رد مدرب نادي ليفربول يورجن كلوب، اليوم الإثنين، على تصريحات مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا التي قال فيها إن الكل في إنجلترا يدعم ليفربول لتاريخ الرائع في المنافسات الأوروبية.

تصريح ناري من جوارديولا

وقال جوارديولا، عقب فوز مانشستر سيتي (5-0) على نيوكاسل يونايتد، في المباراة الأخيرة بالبريميرليج: "الكل في هذا البلد يدعم ليفربول.. وسائل الإعلام والجميع.. بالطبع، لأن ليفربول لديه تاريخ رائع في المنافسات الأوروبية".

وأضاف: "لكن الأمر ليس كذلك في البريميرليج، لأنهم فازوا بلقب واحد خلال 30 عامًا.. لكنها ليست مشكلة على الإطلاق.. ليفربول ومانشستر يونايتد هما الأهم من حيث الألقاب والإرث والتاريخ بالنسبة للكثيرين".

وتابع: "لكننا في الصورة منذ 11 أو 12 عامًا، ولا أهتم إذا كان الناس يريدون أن يفوز ليفربول أكثر منا.. إنها ليست مشكلة".

كلوب يستفز جوارديولا بعد الخروج من دوري الأبطال

وتعليقًا على تصريحات جوارديولا، قال كلوب، خلال مؤتمر صحفي قبل مواجهة أستون فيلا غدًا الثلاثاء، في المباراة المؤجلة من  الأسبوع 33 في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليج": ""أنا أعيش في ليفربول، لذا نعم، يريد الكثير من الناس هنا أن نفوز بالبريميرليج".

وأضاف: "لا أعرف بالضبط كيف كانت حالة بيب بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا.. لكن ليفربول وصل بالفعل إلى النهائي"، مشيرًا إلى أنه "ليس لدي أي فكرة عما إذا كانت الدولة بأكملها تدعمنا، لا أعرف ذلك.. ليس هذا الشعور الذي ينتابني عندما نذهب إلى ملاعب أخرى لخوض مباريات".

وأكد أن "الواقع عكس ذلك.. لكن ربما يعرف بيب عن هذا الأمر أكثر مني".

ويعتلي مانشستر سيتي جدول الترتيب العام في "البريميرليج" بـ 86 نفطة ( لعب 35، فاز 27، تعادل 5، خسر 3، متبقية 3)، وبفارق 3 نقاط عن الوصيف ليفربول (لعب 35، فاز25، تعادل 8، خسر2، متبقية3)، لتبقي منافسة التتويج بالدوري مشتعلًا حتى الرمق الأخير بين الفريقين.

المصدر : الوطنية