يستضيف ملعب الأهلي بمدينة السلام بالقاهرة بصافرة الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما، مباراة النادي الأهلي المصري ونظيره وفاق سطيف الجزائري، مساء اليوم السبت، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

المباراة تنطلق في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق محمد بركات .

يدخل الأهلي المباراة متسلحاً بخبرات مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني الذي حقق اللقب في آخر نسختين كما فاز باللقب من قبل مع صن داونز.

ويعاني الأهلي عدة غيابات مؤثرة في صفوفه على رأسها عمرو السولية ومحمد عبدالمنعم للإصابة ورامي ربيعة لعدم الجاهزية والمغربي بدر بانون لمضاعفات فيروس كورونا، بجانب صلاح محسن وحسام حسن ومحمد محمود لأسباب فنية.

ومن المرجح أن يعتمد الأهلي على تشكيلة تضم حارس المرمى محمد الشناوي وأمامه رباعي خط الدفاع ياسر إبراهيم وأيمن أشرف ومحمد هاني وعلي معلول.

ويقود خط الوسط أليو ديانج وبجواره حمدي فتحي وأحمد عبد القادر وعلى الأطراف حسين الشحات وطاهر محمد طاهر وفي الهجوم بيرسي تاو.

في المقابل، يبحث وفاق سطيف بقيادة مدربه الصربي داركو نوفيتش عن مواصلة مشواره القاري أملاً في التأهل للنهائي بعد مفاجأة إسقاط الترجي.

ويعتمد وفاق سطيف على تشكيلة تضم حارس المرمى سفيان خيداريا وأمامه رباعي خط الدفاع حسيني لعريبي وهشام بلقروي ومحمد خثير زيتي وهواري فرحاني.

ويقود خط الوسط أمير قراوي وبجواره عبد القادر بوطيش وعلى الأطراف أكرم جحنيط وأحمد قندوسي وفي الهجوم رياض بن عياد وعبد المؤمن جابو.

المصدر : وكالات