فوز ريال مدريد الإسباني على مانشستر سيتي الإنكليزي لم يكن عادياً الأربعاء الماضي، فإن ردود الفعل على هذا الفوز لم تكن أيضاً عادية.

وكان ريال مدريد خاسراً في إياب نصف النهائي بنتيجة 0-1 حتى الدقيقة 90 قبل أن يسجل البرازيلي رودريغو هدف التعادل ثم الهدف الثاني، ليسجل بعد ذلك الفرنسي كريم بنزيما في الشوط الإضافي الأول هدف التأهل إلى المباراة النهائية.

وكان ريال مدريد خسر في ملعب مانشستر سيتي في مباراة الذهاب بنتيجة 3-4.

أسطورة برشلونة، ليونيل ميسي، ممن لم يصدقوا أعينهم لفوز ريال مدريد الدرامي على مانشستر سيتي الإنجليزي والوصول إلى نهائي دوري ابطال أوروبا.

واندهش ميسي بقوة من ريمونتادا ريال مدريد ضد السيتي، بعدما سجل الميرينجي هدفين في الدقائق الأخيرة من مباراة الإياب بدور الأربعة بمسابقة التشامبيونزليج.

وذكرت الصحف الإسبانية أن الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، لاعب مانشستر سيتي السابق، كان على الهواء مباشرة مع مواطنه كارلوس تيفيز في فقرة تحليلية للمباراة حيث تلقى رسالة نصية من النجم ليونيل ميسي.

وكشف أجويرو عن رسالة ميسي له عقب المباراة، حيث أفاد بأن ليو قال “توقف عن المزاح، هذا لا يمكن أن يكون حقيقي”.

وكان أجويرو قد قال قبل ضربة البداية في البيرنابيو “أرغب في القول أني عصبي جداً، لا أعرف لماذا ولكن هذه هي حالتي، أريد تأهل السيتي، لا أعرف ماذا في جعبة بيب، أتصور أنه لم ينم طوال الليل، أعرفه جيداً”.

الأرجنتيني كارلوس تيفيز هو الآخر عبر عن صدمته لريمونتادا ريال مدريد، خلال تحليل المباراة عبر شبكة إي إس بي إن، بقوله” هذا جنون، لا يمكن الفوز بمباراة أخرى بنفس الطريقة”.

المصدر : وكالات