عدد من المباريات العربية والدولية تقام اليوم الخميس الموافق 28 أبريل 2022، على مختلف الملاعب، في لقاءات هامة يترقب لها الكثير من عشاق هذه الرياضة.

"الوطنية" توافيكم خلال التقرير التالي، بمواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية وهي كالتالي :-

1. مباراة النادي الإفريقي والإتحاد المنستيري ضمن الرابطة التونسية لكرة القدم، في تمام الساعة الـ 3:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 2:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة الكأس HD1 بتعليق هيكل الصغير .

2. مباراة المريخ وأهلي الخرطوم ضمن الدوري السوداني الممتاز، في تمام الساعة الـ 9:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:30 بتوقيت مصر والسودان .

3. مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN 4k بتعليق حفيظ دراجي .

4. مباراة آينتراخت فرانكفورت ووست هام يونايتد ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 3HD بتعليق محمد بركات .

5. مباراة روما وليستر سيتي ضمن دوري المؤتمر الأوروبي، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 2HD بتعليق علي محمد علي .

6. مباراة مارسيليا وفينورد روتردام ضمن دوري المؤتمر الأوروبي، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Xtra 2 بتعليق نوفل باشي .

7. مباراة جلاسكو رينجرز ولايبزيغ ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Xtra 1 بتعليق جواد بدة .

8. مباراة المصري البورسعيدي والزمالك ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 10:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 1 بتعليق بلال علام.
 

المصدر : الوطنية