أظهرت جماهير كرة القدم بملعب "أنفيلد " الدعم الكامل لكريستيانو رونالدو خلال مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد أمس الثلاثاء والتي انتهت بفوز ليفربول 4-صفر .

وخلال المباراة وقفت جماهير الريدز في الدقيقة الـ "7 " من عمر المبارة وصفقوا دعماً للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد وفاة طفله الرضيع، كما ارتدى الفريقان شارات سوداء.

وكان رونالدو وصديقته جورجينا رودريغيز أعلنا في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي أنهما ينتظران توأمين وأعلنا يوم الاثنين وفاة أحد التوأمين.

وعبرت الجماهير عن تضامنها مع رونالدو، الذي لم يلعب بالمباراة، في الدقيقة السابعة حيث هتف مشجعو ليفربول ”لن تسير وحدك“ بينما صفقت جماهير يونايتد.

وعلق يورغن كلوب، مدرب ليفربول، على تعاطف الجماهير خلال مؤتمر صحفي قال فيه : "بالتأكيد كانت لقطة المباراة رغم النتيجة الرائعة التي حققناها، كانت الدقيقة السابعة الأبرز في المباراة عندما أظهرت جماهيرنا معدنها الأصيل.

وتابع ”أظهر الاستاد كله معدنه الأصيل.. هناك أشياء كثيرة أكثر أهمية في الحياة من كرة القدم .. مشاعرنا جميعا مع كريستيانو وعائلته“.

 

 

وأشاد غاري لينكر، مهاجم إنجلترا السابق، بهذه اللفتة.

وكتب على تويتر ”تصفيق جميل ومؤثر وصادق لكريستيانو. أقول لجماهير ليفربول أحسنتم“.

وكان رونالدو أعلن في بيان نشره على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي ولادة طفلة جديدة، ووفاة شقيقها التوأم خلال الولادة.

وكتب اللاعب البالغ من العمر 37 عاما ”نعلن بحزن بالغ وفاة طفلنا الصغير. هذا هو أسوأ أنواع الألم ممكن أن يشعر به أي أب أو أم. ولادة طفلتنا تمنحنا القوة في هذه اللحظات وتعطينا بعض الأمل والسعادة“.

وأضاف ”نود أن نشكر الأطباء والممرضات لجهودهم وخبراتهم ودعمهم. نحن محطمون بسبب هذه الوفاة، ونطلب منكم أن تمنحونا بعض الخصوصية في هذا الوقت الصعب. طفلنا أنت ملاك وسنحبك للأبد“.

المصدر : وكالات