تعرض نادي مانشستر يونايتد لهزيمة فادحة أمام ليفربول على ملعب آنفيلد، أمس الثلاثاء في المباراة المؤجلة التي جمعت بينها  ضمن المرحلة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وصعد نادي ليفربول لصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مؤقتاً بعدما تغلب على مانشستر يونايتد بأربعة أهداف دون رد .

وافتتح لويس دياز التسجيل لليفربول في الدقيقة الخامسة ثم أضاف النجم المصري محمد صلاح الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 22 لينهي فترة صيام عن التهديف استمرت لست مباريات متتالية.

وفي الشوط الثاني، أضاف النجم السنغالي ساديو ماني الهدف الثالث لليفربول في الدقيقة 68 ، ثم سجل صلاح الهدف الثاني له والرابع للفريق في الدقيقة 85 .

 

 

وأكد ليفربول بذلك تفوقه على مانشستر يونايتد حيث كان قد تغلب عليه أيضا في عقر داره 5 / صفر ذهابا ضمن المرحلة التاسعة من الدوري في 24 أكتوبر الماضي، في المباراة التي سجل خلالها محمد صلاح ثلاثية (هاتريك).

وشهدت مباراة أمس غياب كريستيانو رونالدو عن صفوف مانشستر يونايتد، حيث أعلن النادي أن النجم البرتغالي لن يتواجد ضمن قائمة الفريق بسبب ظروف عائلية.

ورفع ليفربول رصيد إلىه 76 نقطة ليحتل المركز الأول بفارق نقطتين أمام مانشستر سيتي، بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 54 نقطة وتراجع إلى المركز السادس بفارق الأهداف خلف أرسنال.

 

 

المصدر : وكالات