يلتقي الزمالك نظيره الاتحاد السكندري مساء اليوم الثلاثاء باستاد برج العرب ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

المباراة تنطلق في تمام الساعة الـ 10:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 1 بتعليق حاتم بطيشة .

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من كل من :- محمد أبو جبل في حراسة المرمى، في الدفاع أحمد فتوح، محمود علاء، محمود حمدى الونش، حمزة المثلوثى.. في الوسط طارق حامد، إمام عاشور، يوسف أوباما، أحمد سيد زيزو، سيد عبد الله نيمار، في الهجوم.. سيف الدين الجزيرى.

في المقابل، يخوض الاتحاد المباراة بتشكيل مكون من:حراسة المرمى: محمد عبد المنصف، خط الدفاع: محمود شبانة،مروان عطية،صبرى رحيل وهشام صلاح،خط الوسط:خالد الغندور،سعيدو سمبوري،مورو ساليفو،وإبراهيم حسن،خط الهجوم: أحمد عادل ميسي وبواتينج.

ويخوض الزمالك المباراة محتلاً المركز الأول فى جدول ترتيب مسابقة الدورى برصيد 32 نقطة، بعدما خاض 14 مباراة، حقق الفوز في 10 وتعادل في 2، وخسر مثلهما، وسجل لعبوه 26 هدف، فيما استقبلت شباكه 14 هدف.

فيما يدخل الاتحاد محتلا المركز الحادى عشر برصيد 15 نقطة، بعدما خاض 14 مباراة، حقق الفوز في 3 وتعادل في 6، وخسر 5 مواجهات، وسجل لعبوه 18 هدف، واستقبلت شباكه 22.

المصدر : وكالات