أُقيمت أمس السبت مباريات ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي تمكن من خلالها فوز الأهلي على الرجاء وتعادل سلبي بين وفاق والترجي التونسي.

مباراة وفاق رياضي سطيف والترجي التونسي :-

في قمة مغاربية مليئة بالفرص الضائعة ضمن ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا في كرة القدم، فرض الترجي التونسي الجمعة التعادل دون أهداف على مضيفه وفاق سطيف الجزائري على ملعب 5 جويلية .

ويبحث الفريق التونسي عن لقبه الخامس في المسابقة القارية إذ يأمل ان يحقق التأهل الأسبوع المقبل في رادس، بينما يتطلع الوفاق إلى لقبه الثالث بعد 1988 و2014.

مبارة الأهلي المصري والرجاء الرياضي :-

فاز نادي الأهلي المصري على ضيفه الرجاء المغربي (2-1)، وافتتح عمر السولية باب التسجيل للأهلي من ركلة جزاء، في الدقيقة 11، ثم أضاف حسين الشحات الهدف الثاني بحلول الدقيقة 23، بينما سجل محمد زريدة، هدف الرجاء الوحيد في الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول (45+2).

 

وأكمل الرجاء المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 60، بعد طرد مدافعه مروان الهدهودي، كما أهدر السولية ركلة جزاء ثانية احتسبها الحكم للأهلي، في الدقيقة 61.

ويلتقي الفريقان في مباراة الإياب، يوم الجمعة المقبل، على ملعب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء، لتحديد المتأهل للمربع الذهبي.

المصدر : وكالات