أكد مطرب المهرجانات حمو بيكا، أن له حضور كبير على المسرح، ويستطيع الشغل أمام الجمهور.

وقال: "أنا مش بفهم الراب خالص، وعايز ادخل النقابة عشان أعرف أشتغل زي زمايلي بتوع النقابة وأنا حياتي واقفة بسبب قرارات النقابة ضدي".

وخلال حواره ببرنامج "حبر سري"، مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، أوضح بيكا أنه وقع على تمثيل أربع أفلام ولكنه مُتعطّل بسبب أزمته مع نقابة الموسيقيين، متابعًا: "أنا مضيت على تمثيل أربع أفلام ولما راحوا يجيبوا تصريحات ليا من نقابة المهن التمثيلية رجعوا لنقابة الموسيقيين وقالوا أني موقوف من الموسيقيين".

ووجه حمو بيكا، رسالة إلى النقيب هاني شاكر، قائلا: "أنا بطلب منك أنت اللي تيجي تقعد في لجنة الاختبارات في النقابة دي وتجيب كل بتوع المهرجانات وتمتحنا ولو سقطتني هبقى راضي".

 

أما مطرب المهرجانات حسن شاكوش، علق على مبادرة بعض نجوم الطرب الشعبي الذين دعوا حمو بيكا لتعليمه أصل الغناء، قائلا: "أزاى هيعلموا حمو بيكا الغناء؟ وحنجرته هتفضل زي ما هي لآخر يوم له"، موضحا أنه هو كمطرب صوته حلو ويستطيع الغناء ولكن حمو بيكا له مميزات أخرى.

وأضاف شاكوش، خلال حواره بنفس البرنامج: "حمو بيكا له حتت ومميزات بصوت معين، وأوعى حد يقول تعالى ندرب حمو بيكا على الغناء عشان صوته يبقى حلو ده يبقى مجنون".

وأشار حسن شاكوش، إلى أنه يدرج الأغاني التي يقوم بغنائها تحت بند الغناء الشعبي وليس المهرجانات.

 

المصدر : وكالات