يستضيف نادي بيراميدز، منافسه الزمالك، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة للدوري المصري.

المباراة تنطلق في تمام الساعة الـ 10:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 1 بتعليق حاتم بطيشة ومؤمن حسن .

يخوض بيراميدز مواجهة الزمالك باحثاً عن تحقيق الفوز في ظل صراع شرس في المنافسة على لقب الدوري المصري الذي يأمل بيراميدز تحقيقه للمرة الأولى.

ويغيب عن بيراميدز في مواجهة الزمالك رمضان صبحي وعمر جابر للإصابة وأحمد الشناوي حارس المرمى لعدم الجاهزية وأحمد أيمن منصور ودودو الجباس لأسباب فنية.

ومن المرجح أن يعتمد إيهاب جلال على طريقة 4-2-3-1 بتشكيلة تضم حارس المرمى شريف إكرامي وأمامه رباعي خط الدفاع علي جبر وأحمد سامي وأحمد فتحي ومحمد حمدي.

ويقود خط الوسط نبيل عماد دونجا ووليد الكرتي وأمامهما عبد الله السعيد ويميناً إسلام عيسى ويساراً إبراهيم عادل وفي الهجوم فاجري لاكاي.

في المقابل، يبحث الزمالك عن تحقيق أول فوز مع مدربه فيريرا بجانب تركيز الفريق الأبيض على بطولة الدوري هذا الموسم بعدما ودع دوري أبطال أفريقيا مبكراً.

ويعاني الزمالك غيابات مؤثرة على رأسها أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح وسيف الدين الجزيري ومحمد أوناجم.

ومن المرجح أن يعتمد الزمالك على تشكيلته التي تضم حارس المرمى محمد عواد وأمامه رباعي خط الدفاع محمود علاء ومحمود حمدي الونش وحازم إمام ومحمد عبد الشافي.

ويقود خط الوسط طارق حامد وإمام عاشور ومحمد أشرف روقة مع ثلاثي الهجوم يوسف إبراهيم أوباما وأشرف بن شرقي وعمر السعيد.

ويحتل بيراميدز بقيادة مديره الفني إيهاب جلال المركز الثاني برصيد 26 نقطة، وفاز الفريق في 8 مباريات وتعادل مرتين وتلقى هزيمة واحدة، فيما يحتل الزمالك بقيادة مديره الفني البرتغالي جيسوالدو فيريرا المركز الثالث برصيد 25 نقطة، وفاز الزمالك في 8 مباريات وتعادل مرة وتلقى هزيمتين.

المصدر : وكالات