عدد من القنوات الرياضة تعمل على نقل وقائع اللقاء الرياضي الهامة والذي يجمع عمالقة كرة القدم الأوروبية على ملعب (الاتحاد) مساء اليوم الثلاثاء، تتمثل بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي وضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني ضمن منافسات جولة الذهاب بدور الثمانية ببطولة دوري أبطال أوروبا.

المباراة تنطلق في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN 4k بتعليق حفيظ دراجي .

ويخوض السيتي مواجهة الليلة باحثا عن تحقيق الفوز، خاصة أن المواجهة لن تكون سهلة في ظل تأهل أتلتيكو مدريد إلى هذه المرحلة من مدينة مانشستر في ثمن النهائي.

ويغيب عن صفوف مانشستر سيتي الثنائي روبن دياز وكول بالمير بسبب الإصابة، بينما تبدو أسلحة السيتي الهجومية جاهزة تماما لمواجهة أتلتيكو.

ويعتمد غوارديولا على تشكيلته التي تضم حارس المرمى إدريسون مورايس وأمامه رباعي خط الدفاع إيمريك لابورت وجون ستونز وكايل ووكر وجواو كانسيلو.

ويقود خط الوسط رودريجو وبجواره كيفين دي بروين وبرناردو سيلفا مع ثلاثي الهجوم فيل فودين ورياض محرز وجاك جريليش.

في المقابل، يحلم أتلتيكو مدريد أيضا بالعودة إلى إسبانيا بنتيجة إيجابية تمنحه الثقة قبل مواجهة الإياب.

ويغيب عن أتلتيكو مدريد الثنائي هيكتور هيريرا وخوسيه خيمينيز للإصابة، ويعتمد أتلتيكو مدريد على طريقة 4-4-2 بتشكيلة تضم حارس المرمى يان أوبلاك وأمامه رباعي خط الدفاع ستيفان سافيتش وفيليبي وسيمي فرساليكو وراينيلدو.

ويقود خط الوسط كوكي وبجواره جيوفري كوندوجبيا وعلى الأطراف ماركوس يورينتي ويانيك كاراسكو مع ثنائي الهجوم جواو فيليكس ولويس سواريز.

المصدر : وكالات