تقام اليوم الأحد الموافق 3 أبريل 2022، عدد من المباريات الهامة ضمن دوريات عربية ودولية على مختلف الملاعب، والتي يترقب لها الكثير من عشاق هذه الرياضة.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم، والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي :-

1. مباراة مارسيليا وسانت إيتيان ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 3:00 بتوقيت مصر، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق نوفل باشي .

2. مباراة المصري البورسعيدي ومازيمبي ضمن كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 3:00 بتوقيت مصر، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق أحمد عبده .

3. مباراة نابولي وأتلانتا ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 3:00 بتوقيت مصر، على أن يتم بثها عبر قناة الرابطة الإيطالية (يوتيوب) بتعليق ميشيل سعد .

4. مباراة إيفرتون ووست هام يونايتد ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 3:00 بتوقيت مصر، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق جواد بدة .

5. مباراة نيوكاسل يونايتد وتوتنهام ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 6:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 5:30 بتوقيت مصر، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق حفيظ دراجي .

6. مباراة روما وسامبدوريا ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:00 بتوقيت مصر، على أن يتم بثها عبر قناة الرابطة الإيطالية (يوتيوب) بتعليق خالد الغول .

7. مباراة قادش وفالنسيا ضن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:30 بتوقيت مصر، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق أحمد البلوشي .

8. مباراة لوريان وباريس سان جيرمان ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق حسن العيدروس .

9. مباراة انتر ميلان ويوفنتوس ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة الرابطة الإيطالية (يوتيوب) بتعليق فهد العتيبي .

10. مباراة أسيك ميموزا ونهضة بركان ضمن كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 6 بتعليق جواد بدة وقناة المغربية الرياضية (البث الأرضي) بتعليق عبدالصمد ولد شهيبة.

11. مباراة اشبيلية وبرشلونة ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN HD1 & beIN 4K بتعليق عصام الشوالي .

12. مباراة الشباب والهلال ضمن كأس خادم الحرمين الشريفين، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة SSC Sport 1HD & 1SD بتعليق جعفر الصليح (HD1) و محمد الخامسي (SD1).

13. مباراة الهلال - السودان والأهلي ضمن دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق خليل البلوشي .

14. مباراة زاناكو وبيراميدز ضمن كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 4 بتعليق علي محمد علي .

15. مباراة أهلي طرابلس والنادي الرياضي الصفاقسي ضمن كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 7 بتعليق أحمد عبده.

المصدر : الوطنية