قال الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين زياد النخالة، "إن مجاهدينا يسجلون أروع نماذج التضحية والبطولة في الضفة الغربية ويرسمون ملامح مستقبلنا بعيداً عن قمم التطبيع وعلينا أن نحفظ وصايا الشهداء ونكمل مسيرتهم وإنّ نصر الله قادم لا محالة".  

وأضاف في كلمة له مساء السبت: "علينا أن نحفظ وصايا الشهداء ونكمل مسيرتهم وإنّ نصر الله قادم لا محالة وعهدنا أن نكمل الطريق حتى تحرير القدس"

وتابع حديثه: إن الهمة المباركة تسكن كل الضفة الغربية الباسلة من شمالها إلى جنوبها، ويبدع المجاهدون ويسجلون أروع نماذج التضحية وأروع نماذج البطولة. 

وقال النخالة في وداع شهداء جنين وذكرى معركة جنين الكبرى: أنحني بكل ما أملك من قوة أمام إخواني وأحبائي الشهداء الذين ارتقوا فجر أمس في جنين، وكل الشهداء".

وأضاف: "يا جماهير شعبنا العظيم.. وأنتم توَدِعون اليوم خيرةَ أبناء الشعب الفلسطيني، تؤكدون مرةً أخرى أن العدو إلى زوالٍ.. وأن المقاومةَ هي الخيار الذي يلتف حوله الأحرار والشجعان من أبنائكم".

وتابع بالقول: "في شهرِ رمضان المبارك الذي كتب فيه علينا الصيام.. كما كتب علينا القتال.. جمع الشهداء الليلة الماضية بين آيتين.. آية القتال وآية الصيام".

وأردف قائلًا "في ظلال الذكرى العشرين لمعركة مخيم جنين الكبرى.. ستبقى المعركة شاهداً على بطولات الشعب الفلسطيني ومقاتليه".

وأضاف: بالأمس القريب كان ضياء وكان أبناء النقب وأُم الفحم واليوم سيف وخليل وصائب فالآتي أعظم طالما لدينا أمثال هؤلاء الفرسان، الذين يحولون بإرادتهم ودمائهم أيامنا الحزينة إلى أيام عز وانتصار".

وتابع: "فلنحفظ وصايا الشهداء ونكمل مسيرتهم، وبكل ما نملك من إيمان مطلق بأن نصر الله قادم لا محالة بإذن الله".

 

المصدر : الوطنية