يستضيف منتخب المغرب نظيره الكونغو على أرض ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، في مباراة ساخنة ضمن إياب الدور الفاصل المؤهل لكأس العالم 2022.

المباراة تنطلق في تمام الساعة الـ 10:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة المغربية الرياضية بتعليق هشام فرج وقناة SSC Sport 4HD بتعليق مشاري القرني .

ويسعى المنتخب المغربي متسلحاً بأرضه وجماهيره إلى قطع الخطوة الأخيرة نحو حجز إحدى البطاقات الخمسة الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، بعدما عاد بنتيجة إيجابية بهدف لمثله من مباراة الذهاب في ملعب الشهداء بمدينة «كينشاسا» بالكونغو يوم الجمعة الماضي.

وتجاوز منتخب المغرب دور المجموعات متصدراً مجموعته التاسعة برصيد 18 نقطة، بفارق شاسع عن صاحب المركز الثاني منتخب غينيا بيساو، برصيد 6 نقاط، غينيا (الثالث بـ4 نقاط)، والسودان (الرابع بـ3 نقاط).

من جانبه تصدر منتخب الكونغو الديمقراطية المجموعة العاشرة برصيد 11 نقطة من 3 انتصارات، وتعادلين، وخسارة، بفارق نقطة واحدة عن منتخب بنين الذي حل ثانياً بـ10 نقاط، وتنزانيا الثالث بـ8 نقاط، ومدغشقر الرابع بـ4 نقاط.

 

المصدر : وكالات