شهدت آخر حلقة من برنامج ”الدوم“، وهو برنامج لاكتشاف المواهب بإحدى الفضائيات المصرية، العديد من الأحداث والفعاليات، بحضور نجوم الفن والشخصيات السياسية، من بينهم وزير الشباب والرياضة في مصر أشرف صبحي، والفنانون حسين فهمي، وكريم عبد العزيز، وأصالة نصري.

وخلال الحفل الذي أقيمت مساء أمس السبت واستمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، تقبيل الفنان كريم عبد العزيز ليد الفنانة أصالة على الهواء مباشرةً، بعدما غنت الأخيرة له أغنية الفنان الراحل فريد الأطرش ”يا جميل“ بعد تغيير جزء من كلماتها إلى ”يا كريم يا كريم يا كريم .. يا أبو قلب أبيض وكريم“.

 

كما شاركت الفنانة السورية، الفنان حسين فهمي بأغنية ”يا واد يا تقيل“، ومازحته بالقول: ”أنا قاعدة دلوقتي جنب أحلى واحد والإضاءة جت على عيونه وشفت إنها حقيقة.. معقول يا جماعة الحلاوة دي؟“.

كما قدمت أصالة أغنية ”شكرًا“، لأول مرة بجانب تقديمها لأغنية ”أنا حبك“ وسط عرض استعراضي وتفاعل كبير من الجمهور الحاضر في استوديو البرنامج.

يشار إلى أن برنامج الدوم الذي تطلقه الشركة "المتحدة" للخدمات الإعلامية، ومن إنتاج شركة "ميديا هب سعدي - جوهر"، شارك فيه لجنة تحكيم مرحلة ال 60 ثانية بفئة التمثيل الفنانة الكبيرة يسرا ، المخرج مروان حامد و الفنان عمرو يوسف، وفي فئة الغناء يشارك كل من الفنان حميد الشاعري والشاعر أمير طعيمة والملحن عمرو مصطفى ، أما في فئة البرامج تضم لجنة التحكيم مكونة من الإعلامية القديرة نجوى ابراهيم والإعلامية لميس الحديدي والاعلامية چاسمين طه.

وفي مرحلة المفتاح الذهبي شارك في عضوية لجنة التحكيم كل من النجمة ليلى علوي وتامر محسن والموسيقار نادر عباسي.

وتتراوح أعمار المشتركين بين الذكور والإناث بين 16 و 28 سنة للغناء والتمثيل أما التقديم من 21 إلى 28 سنة من جميع المحافظات المصرية حيث تم إجراء اختيارات ل 15 ألف مشترك.

وكانت الأولوية في الاختبارات للمشتركين المتقدمين عبر الموقع الرسمي و ليس بأسبقية الحضور من خلال تنظيم كبير وضخم، كما يشترط على المتسابقين أن يستقروا في القاهرة.

المصدر : وكالات