أصدر مجدي عبد الغني، رئيس جمعية اللاعبين المحترفين، بياناً حول الفيديو المنتشر له وهو يشتبك مع أحد أفراد الأمن، على أبواب ستاد القاهرة، في مباراة مصر والسنغال، أول أمس الجمعة، في ذهاب المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم "قطر 2022".

وكشف عبد الغني أسباب انفعاله على الأمن والذي ظهر في مقطع، تداوله آلاف النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، في بيان رسمي.

وقال مجدي "في البداية أؤكد أن حضوري بالأمس في ستاد القاهرة كان لمساندة ودعم منتخبنا الوطني بدعوة كريمة من اتحاد الكرة المصري، ضمن مجموعة من نجوم كرة القدم المصرية على مر التاريخ".

 

وأضاف "أتشرف وأعتز دائما بما قدمته لبلدي العظيمة على مدار سنوات وسنوات في الملاعب، لم أبخل خلالها بنقطة عرق وسعيت دائما إلى رفع علم مصر في جميع البطولات العربية والأفريقية والعالمية".

وتابع عبد الغني "ذهبت إلى ستاد القاهرة بالأمس ومعي تصريح لدخولي بالسيارة، نظرا لكبر المسافة بين البوابة والمدرج، خصوصا أنني أجريت عملية جراحية في المفصل ولم أستطع المشي سيرا على الأقدام كل هذه المسافة".

وأردف "لكني فوجئت بأحد العاملين في ستاد القاهرة يرفض دخولي بالسيارة وتعامل معي بشكل غير لائق على الإطلاق ولا يتناسب مع سني أولا ومكانتي وتاريخي ثانيًا كلاعب دولي سابق قدم الكثير والكثير للكرة المصرية".

واستمر عبد الغني "بكل تأكيد لم أقصد أبدا أن أتطاول على أي شخص، لكن الأسلوب غير اللائق الذي وجدته من هذا الموظف، كان صادما لي ومرفوضا في نفس الوقت، ولا يمكن أن أسمح به، ولم أجد له أي تبرير على الإطلاق".

وأوضح "أؤكد احترامي وتقديري لكل الجهات المنظمة لهذا الحدث الكبير المشرف، وأوجه تحية حب وتقدير لكل الجهات الأمنية التي تعمل دائما من أجل أمن وأمان مصر والمصريين، وقدمت لنا بالأمس نموذجا للجمهورية الجديدة التي نعيشها لحظة بلحظة".

وختم عبد الغني "في النهاية أبارك لمنتخبنا الوطني على تحقيق الفوز أمس وأدعو الله أن تتم المهمة بنجاح وأن يصعد منتخبنا الوطني إلى كأس العالم، لتحقيق حلم الشعب المصري العظيم".

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو لمجدي عبد الغني، قالوا إنه يعتدي فيه على أحد أفراد الأمن على بوابات الدخول إلى استاد القاهرة.

المصدر : وكالات