افتتحت بلدية جباليا النزلة، معرض (من إيدِك أحلى)، في قاعات جمعية بيتنا بالقرب من متنزه البلدية الـ (17)، بالشراكة مع جمعية بيتنا للتنمية والتطوير المجتمعي ومركز العودة المجتمعي (جباليا) وقروب بالمحبة اجتمعنا، وشركة فيوجن لخدمات الإنترنت، بمناسبة يومي المرأة العالمي والأم، لدعم السيدات المنتِجات، وتسليط الضوء عليهن لدعمهن كفئة فاعلة ومنتِجة في المجتمع الفلسطيني.

وقال رئيس بلدية جباليا النزلة مازن النجار إن "شهر مارس/آذار هو شهر المرأة الفلسطينية التي ناضلت وكافحت إلى جانب الرجل في سبيل فلسطين، وهي أساس من أسس المجتمع الفلسطيني الأصيل".

وأضاف أن "مبادرة معرض (من إيدِك أحلى) جاءت من شعور البلدية بالمسؤولية المجتمعية، لتسليط الضوء على المرأة الفلسطينية المنتِجة والفاعلة في المجتمع، وهو أقل ما يمكن تقديمه لها".

بدوره، قال نائب رئيس مجلس الإدارة في مؤسسة بيتنا للتنمية والتطوير المجتمعي، كمال أبو قمر، "إن المرأة الفلسطينية بتاريخها المشرّف بكل الظروف تجاوزت شهر آذار؛ فهي تمتلك الزمن كله عبر أشهر السنة ككل"، مضيفًا أن "جمعية بيتنا تتطلع إلى مزيد من التعاون والتشبيك مع بلدية جباليا النزلة في أكثر من اتجاه، في سبيل خدمة المواطنين في محافظة شمال قطاع غزة".

من جهتها، باركت مسؤول قروب بالمحبة اجتمعنا  نبيلة سليم، للمرأة الفلسطينية اليوم العالمي للمرأة الذي يحمل شعار (عاش الثامن من آذار)، موضحةً أن المعرض يأتي لدعم المرأة الفلسطينية المنتِجة، خصوصًا في ظل الظروف المعيشية التي يعيشها قطاع غزة، وصعوبة افتتاح المرأة مشروعها الخاص بها، وبالتالي تجد الفرصة لعرض مهاراتها ومنتجاتها في معرض (من إيدِك أحلى).

ImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImage

المصدر : الوطنية