يخوض مساء اليوم الثلاثاء نادي مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد، مباراة ساخنة ومثيرة ضمن منافسات الإياب من الدور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، على أرض ملعب أولد ترافورد.

المباراة تنطلق في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN 4k بتعليق رؤوف خليف .

وانتهت مباراتي الذهاب بالتعادل، حيث تعادل مانشستر يونايتد أمام أتلتيكو مدريد في إسبانيا بهدف لكل فريق.

ويعول مانشستر يونايتد على تألق نجم وهداف الفريق كريستيانو رونالدو، والذي قاد الفريق للفوز على توتنهام بعد توقيعه على الثلاثية، محطمًا الرقم القياسي لهدافي العالم عبر التاريخ بوصوله للرقم 807، بالإضافة لسجله المميز في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

كما يعد أتلتيكو مدريد من الضحايا المفضلة لرونالدو، فهو أكثر ثاني أكثر فريق زار شباكه بعد إشبيلية، حيث أحرز في مرماه 25 هدفاً بقميص ريال مدريد ويوفنتوس، منها 7 أهداف في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويتطلع رونالدو لهز شباك أتلتيكو مدريد ورفع غلته التهديفية في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، فهو يملك الآن 5 أهداف، كما أنه يسعى لتوسيع الفارق مع منافسه ليونيل ميسي في صدارة الهدافين التاريخيين.

ومن المتوقع أن يخوض مانشستر يونايتد المباراة بالتشكيل التالي: دافيد دي خيا في حراسة المرمى، أمامع الرباعي الدفاعي لوك شاو، هاري ماجواير، رفاييل فاران، ديوجو دالوت وفي الوسط يلعب برونو فيرنانديز، سكوت ماكتوميناي وبول بوجبا، وفي الهجوم جادون سانشو، كريستيانو رونالدو وماركوس راشفورد.

على الجانب الآخر، يسعى أتلتيكو مدريد لمباغتة الفريق الإنجليزي، وخطف بطاقة التأهل من قلب معقل الشياطين، معولًا على إلغاء قاعدة التسجيل خارج الديار.

وسيعتمد الأرجنتيني دييجو سيميوني، على طريقة لعب دفاعية مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، أملًا في استغلال حالة الاندفاع الهجومي التي سيلعب عليها مانشستر يونايتد.

ومن المتوقع أن يدخل أتلتيكو مباراة اليوم بتشكيل يان أوبلاك في حراسة المرمى، أمامه الثلاثي الدفاعي رينيلدو، فيليبي وستيفان سافيتش، وفي الوسط يلعب ماركوس يورنتي، هيكتور هيريرا، دي باول، كوكي ورينان لودي، وفي الهجوم أنطوان جريزمان وأنخيل كوريا.

 

المصدر : وكالات