تستمر الصراعات الكروية اليوم الإثنين الموافق 14 مارس 2022، في مختلف ملاعب كرة القدم العربية والدولية، في تنافسات هامة يترقب لها الكثير من عشاق هذه الرياضة.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم، والقنوات الناقلة، ضمن التغطية الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي :-

1. مباراة الدحيل والسد القطري ضمن كأس أمير قطر، في تمام الساعة الـ 7:45 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 6:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت HD بتعليق حفيظ دراجي، وقناة الكأس HD1 بتعليق أحمد الطيب .

2. مباراة بشكتاش وغلطة سراي ضمن الدوري التركي، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق سوار الذهب .

3. مباراة ريال مدريد وريال مايوركا ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق رؤوف خليف .

4. مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناةbeIN Premium 1HD بتعليق جواد بدة.

المصدر : الوطنية