تقام اليوم الأحد الموافق 13 مارس 2022، عدد كبير من مباريات كرة القدم العربية والدولية، في صراعات كروية تهم الكثير من عشاق هذه الرياضة في كل مكان.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي :-

1. مباراة بوردو وباريس سان جيرمان ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ 3:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 2:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN HD2 بتعليق عامر الخوذيري .

2. مباراة اشبيلية ورايو فاليكانو ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 3:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق نوفل باشي .

3. مباراة نهضة بركان وسيمبا ضمن كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 3:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق جواد بدة .

4. مباراة نيوكاسل يونايتد وتشيلسي ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 5:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 4:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق عصام الشوالي .

5. مباراة نابولي وهيلاس فيرونا ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 5:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 4:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة الرابطة الإيطالية (يوتيوب) بتعليق فهد العتيبي .

6. مباراة أتلتيك بلباو وريال بيتيس ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 6:15 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 5:15 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق عامر الخوذيري .

7. مباراة الهلال والرائد ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 6:50 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 5:50 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة SSC sport 5HD & 5SD بتعليق مشاري القرني .

8. مباراة أوثو دويو والمصري البورسعيدي ضمن كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق أحمد الطيب وقناة On Sport (البث الأرضي) بتعليق محمد الكواليني .

9. مباراة رين وليون ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ 7:05 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 6:05 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق أحمد عبده .

10. مباراة أرمينيا بيليفيلد وبوروسيا دورتموند ضمن الدوري الألماني، في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 6:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر (غير منقولة عربياً) - beIN Sports HD 2 TR .

11. مباراة ليستر سيتي وآرسنال ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 6:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق سوار الذهب .

12. مباراة روما وأودينيزي ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة الرابطة الإيطالية (يوتيوب) بتعليق خالد الغول .

13. مباراة الإتحاد والشباب ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 8:45 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة SSC Sport 1HD & 1SD بتعليق حماد العنزي (HD) وعبدالعزيز السبر (SD).

14. مباراة بيراميدز والنادي الرياضي الصفاقسي ضمن كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق حفيظ دراجي .

15. مباراة الاتحاد الليبي وشبيبة الساورة ضمن كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 4 بتعليق حسن العيدروس .

16. مباراة انتر ميلان وتورينو ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة الرابطة الإيطالية (يوتيوب) بتعليق ميشيل سعد .

17. مباراة أوساسونا وبرشلونة ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN HD1 & beIN 4K بتعليق علي محمد علي.

المصدر : الوطنية