مباريات هامة تقام اليوم السبت الموافق 12 مارس 2022، على مختلف ملاعب كرة القدم، العربية والدولية، يترقب لمتابعة مجرياتها الكثيرين من عشاق هذه الرياضية في كل مكان.

"الوطنية" تستعرض لكم أبرز مواعيد مباريات اليوم، والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي :-

1. مباراة ليفربول وبرايتون ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 3:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 2:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN 4k بتعليق حسن العيدروس.

2. مباراة الأهلي وماميلودي سونداونز ضمن دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية، الـ 3:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 4 بتعليق علي محمد علي .

3. مباراة الترجي التونسي والنجم الرياضي الساحلي ضمن دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 3:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق رؤوف خليف .

4. مباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم ضمن الدوري الألماني، في تمام الساعة الـ 5:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 4:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة (غير منقولة عربياً) - Sky Sport Bundesliga 2 .

5. مباراة الرجاء الرياضي وحوريا ضمن دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق جواد بدة .

6. مباراة بتروجيت والإسماعيلي ضمن كأس مصر، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 1 بتعليق حاتم بطيشة .

7. مباراة العين والوحدة الإماراتي ضمن دوري أدنوك للمحترفين، في تمام الساعة الـ 7:15 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 6:15 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1 بتعليق علي سعيد الكعبي وقناة دبي الرياضية 1 بتعليق عيسى الحربين، وقناة الشارقة الرياضية بتعليق راشد عبدالرحمن.

8. مباراة يوفنتوس وسامبدوريا ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة الرابطة الإيطالية (يوتيوب) بتعليق ميشيل سعد .

9. مباراة توتنهام ومانشستر يونايتد ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق حفيظ دراجي .

10. مباراة الطائي والأهلي السعودي ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 8:45 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة SSC Sport 1HD & 1SD بتعليق سمير المعيرفي (HD) و فهد الدريبي (SD) .

11. مباراة أمازولو ووفاق رياضي سطيف ضمن دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق عادل خلو .

12. مباراة إمبولي وميلان ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة الرابطة الإيطالية (يوتيوب) بتعليق خالد الغول .

13. مباراة فالنسيا وخيتافي ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق سوار الذهب.

المصدر : الوطنية