أعلن المستشار طارق بدر، رئيس اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نقابة المهندسين 2022 في القاهرة، نتيجة جولة الإعادة على منصب النقيب العام بين هاني ضاحي وطارق النبراوي.

وأوضح بدر أن جولة الإعادة عباراة عن عملية رصد فقط لأصوات المهندسين في لجان القاهرة وأن النتيجة الإجمالية والرسمية ستعلنها اللجنة العامة المشرفة على الانتخابات في مؤتمر صحفي بعد ورود محاضر فرز 25 لجنة عامة على مستوى الجمهورية.

وبين رئيس اللجنة أن عملية الفرز في لجان نقابة المهندسين الفرعية بالقاهرة بالحديقة الصينية بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات، أسفرت عن حصول هاني ضاحي على 1784 صوتا مقابل 2384 صوتا للمهندس طارق النبراوي.

وأشار إلى أن إجمالي الحضور: 4388 ناخبا، والأصوات الصحيحة: 4168، والأصوات الباطلة: 220 .

وفي الجيزة لجنة نادي نقابة المهندسين بأكتوبر حصل المهندس طارق النبراوي على 829 صوتا مقابل 566 صوتا للمهندس هاني ضاحي، وفي لجنة البحر الاعظم حصل النبراوي على 158 صوتا وهاني ضاحي 77 صوتا.

وقد بدأت عملة الفرز مباشرة فور انتهاء التصويت الذي تم في 25 نقابة فرعية على مستوى الجمهورية وبدأ في العاشرة صباحا وحتى السابعة مساء لاختيار اسم نقيب المهندسين الجديد، حيث قال المستشار طارق بدر، رئيس اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نقابة المهندسين 2022 في القاهرة، إنه سيتم تسليم نتيجة الفرز للجنة العامة تميهدا لاعلان اسم النقيب العام للمهندسين بعد تلقى نتائج جميع اللجان العامة.

المصدر : وكالات