قررت نقابة الموسيقيين مساء أمس، رفع الإيقاف عن مطرب المهرجانات "عمر كمال" ، بعد انتهاء التحقيق معه بمقر النقابة بوسط القاهرة.

و أعلن عمر كمال رفع الإيقاف بحقه، عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، وكَتَبَ مُبدِياً سَعادته على رفع الإيقاف: « الحمد لله تم رفع الإيقاف عني من نقابة المهن الموسيقية».

 

 

فيما أعلن أيضاً مدير أعمال مطرب المهرجانات عمر كمال، (أمير سامي)، أن نقابة الموسيقيين قررت رفع الإيقاف عنه، الذي اتخذه مجلس النقابة على إثر أزمته الأخيرة، بشأن إساءته للفنان هاني شاكر في مقطع فيديو، تم بثه على حسابه على «فيسبوك».

وكشف عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»، حيث كتب معلقاً: «الحمد لله تَمّ رفع الوقف... شكراً لسيادة النقيب الأستاذ هاني شاكر ولأعضاء مجلس نقابة الموسيقيين».

 

وعن تفاصيل التحقيق مع مطرب المهرجانات عمر كمال، التي جرت، مساء أمس، بمقر نقابة المهن الموسيقية، عقب عودته إلى مصر، كشف مصدر فني بنقابة المهن الموسيقية، تفاصيل التحقيق قائلاً: «عمر كمال خضع للتحقيق، أمام وكيل المجلس المايسترو حمادة أبو اليزيد، والمستشار علاء عامر، والفنان حلمي عبد الباقي... حيث قَدّم عمر كمال اعتذاره إلى مجلس النقابة، والنقيب الفنان هاني شاكر، مؤكداً أنّه لم يَقصِد أي إهانة، وتَمّ رفع الإيقاف، وبدون توجيه أي إنذار له».

ذكر أن نقابة المهن الموسيقية، أعلنت في 15 فبراير (شباط)، إحالة المطرب عمر كمال للتحقيق، وإيقافه عن العمل، وذلك بعد تداول مقطع فيديو له، تحدث خلاله بأسلوب غير لائق، عن الفنان هاني شاكر «نقيب المهن الموسيقية».

 

 


 

وكان عمر كمال قد اختتم سلسلة حفلاته التي يحييها في الولايات المتحدة الأميركية، حيث قام بإحياء نحو أحد عشر حفلاً في مختلف الولايات هناك.

المصدر : وكالات