مباريات ساخنة تقام اليوم الأربعاء الموافق 9 مارس 2022، والتي يترقب لها الكثير من عشاق كرة القدم، لعل أبرزها مواجهات دوري الأبطال بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم المقامة على مختلف الملاعب، والقنوات الناقلة لها، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي :-

1. مباراة النادي البنزرتي والترجي التونسي ضمن الرابطة التونسية لكرة القدم، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 3:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا.

2. مباراة ليون وبورتو ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ 8:45 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 3HD بتعليق نوفل باشي .

3. مباراة آينتراخت فرانكفورت وريال بيتيس ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ 8:45 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 2HD بتعليق محمد بركات .

4. مباراة سبورتينج لشبونة ومانشستر سيتي ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 2HD بتعليق حسن العيدروس .

5. مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN 4k بتعليق جواد بدة.

المصدر : الوطنية