مباريات مثيرة أقيمت أمس الثلاثاء ضمن إياب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والتي أُقيمت بين ليفربول وانتر ميلان، و بايرن ميونخ وريد بول .

مباراة ليفربول وانتر ميلان :-

فاز إنتر ميلان الإيطاليعلى مضيفه ليفربول الإنجليزي بهدف دون مقابل، وسجل الهدف الوحيد في المباراة نجم إنتر ميلان، الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز في الدقيقة الـ61 من عمر اللقاء، قبل أن يتلقى فريقه بعدها بدقيقتين ضربة موجعة بطرد التشيلي أليكسيس سانشيز لنيله الإنذار الثاني بعد تدخل عنيف على البرازيلي فابينيو ليكمل الفريق الإيطالي المباراة بعشرة لاعبين.

 

ولم يكن الفوز بهدف كافيا لإنتر بسبب خسارته على أرضه في مباراة الذهاب في إيطاليا بهدفين نظيفين، ليتأهل "الريدز" إلى دور الثمانية من البطولة القارية لتفوقه بمجموع المباراتين بنتيجة 2-1.

مباراة بايرن ميونخ وريد بول :-

أمطر بايرن ميونخ الألماني شباك ضيفه سالزبورغ النمساوي بنتيجة 7-1 في المباراة التي جمعتهما يوم أمس الثلاثاء .

وسجل البولندي روبيرت ليفاندوفسكي هداف الفريق البافاري ثلاثة أهداف "هاتريك" في الدقائق 12 و21 (من ركلتي جزاء) و23، وأضاف زميله توماس مولر هدفين في الدقيقتين 54 و83 وسيرج جنابري (د.31) وليروي سانيه (د.85)، فيما سجل هدف الضيوف الوحيد الدنماركي موريتس كيارجارد في الدقيقة الـ70 من عمر اللقاء.

 

وبهذا الفوز العريض، تأهل البايرن إلى دور الثمانية من البطولة القارية بمجموع المباراتين (8-2) بعد أن انتهت مباراة الذهاب في النمسا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

المصدر : وكالات