تستعرض لكم "الوطنية" جدول مواعيد مباريات اليوم الأحد الموافق 6 مارس 2022، المقامة على مختلف ملاعب كرة القدم العربية والدولية، والتي يترقب لها عشاق هذه الرياضية، وهي كالتالي :-

1. مباراة الترجي التونسي والنادي الرياضي الصفاقسي ضمن الرابطة التونسية لكرة القدم، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 3:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة الكأس HD2 بتعليق هيكل الصغير .

2. مباراة السيلية والدحيل ضمن كأس أمير قطر، في تمام الساعة الـ 4:50 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 3:50 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت HD بتعليق سوار الذهب، وقناة الكأس HD1 بتعليق منتصر الأزهري.

3. مباراة آرسنال وواتفورد ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 5:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 4:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق عامر الخوذيري .

4. مباراة برشلونة وألتشي ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 6:15 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 5:15 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق حفيظ دراجي .

5. مباراة طرابزون سبور وفنربخشة ضمن الدوري التركي، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports HD 1 TR .

6. مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 6:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN 4k بتعليق عصام الشوالي.

7. مباراة سبيزيا ويوفنتوس ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة الرابطة الإيطالية (يوتيوب) بتعليق خالد الغول .

8. مباراة الرجاء الرياضي ونهضة بركان ضمن الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ 10:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة المغربية الرياضية بتعليق سفيان الراشيدي .

9. مباراة ميلان ونابولي ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة الرابطة الإيطالية (يوتيوب) بتعليق فهد العتيبي .

10. مباراة موناكو ومارسيليا ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق جواد بدة .

11. مباراة اتليتكو مدريد وريال بيتيس ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN HD1 بتعليق علي محمد علي.
 

المصدر : الوطنية