كرم عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ورئيس دائرة شئون اللاجئين أحمد ابو هولي، في مكتبه بمدينة غزة، أبطال بطولة "فلسطين  العامة" لمصارعة الذراعين، والتي اختتمها اتحاد اللعبة مساء الجمعة الماضية بنجاح كبير بمدينة غزة.

وحضر حفل التكريم،  أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية ،وعضو المكتب التنفيذي للجنة جميل السعدوني، والأمين العام المساعد محمد العمصي، ونائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لمصارعة الذراعين محمود أبو عريبان، ورئيس اللجنة الفنية بالاتحاد الكابتن ديب حسين ورئيس اللجنة الإدارية مؤيد صيدم ورئيس اللجنة الإعلامية بالاتحاد ليث شحادة، وحكام وإداريين بالاتحاد.

وقال أبو هولي "إن هذه اللمسة هي من باب الواجب الذي يحتم علينا دوماً أن نكون عنصراً داعماً للشباب، ونعطي بارقة أمل للإبداع أن يستمر وينمو، ويأخذ دوره الطبيعي، ومكانته في تعزيز إنجازات الشباب في الألعاب الرياضية المختلفة".

وحيا أبو هولي اللجنة الأولمبية الفلسطينية الحاضنة الأساسية للاتحادات الرياضية بقيادة الفريق جبريل الرجوب رئيس اللجنة ونائبه الدكتور أسعد المجدلاوي، وكافة أعضاء المكتب التنفيذي على هذا الدور الهام في رعاية الألعاب المختلفة وأبطالها.

وعبر عن سعادته بجهود الاتحاد، والأبطال بالرغم من المعيقات الكثيرة المغلفة بالإصرار والصمود ؛ لتحقيق أحلامهم وطموحاتهم.

كما أكد أبو هولي استعداده لتبني الأفكار الخلاقة والمبدعة في ترسيخ ونشر رياضتنا ووطننا الغالي فلسطين؛ وبما يسهم في إبراز الهوية الفلسطينية، مذكرا بما حققه لاعب مصارعة الذراعين من القدس من انجاز في بطولة دولية وقيامه برفع علم فلسطين وتحقيقه للميدالية البرونزية.

بدوره، قدم المجدلاوي التهنئة الخالصة لأبو هولي بتجديد ثقة الرئيس عباس والمجلس المركزي به عضواً في اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، ورئيساً لدائرة شئون اللاجئين ؛ مؤكداً على دوره المحوري في مأسسة هذه الدائرة وكفاءتها في خدمة أهلنا في كافة مخيمات اللجوء الفلسطيني.

وأثنى المجدلاوي على هذه اللفتة الكريمة من النائب أبو هولي بتكريم أبطال بطولة" فلسطين العامة" لمصارعة الذراعين لما لها من أثر بالغٍ في تقدير المجتهدين والمميزين في نشر الألعاب المختلفة.

وحيا المجدلاوي توجه النائب أبو هولي واستعداده للتعاون مع اللجنة الأولمبية الفلسطينية من خلال الأنشطة والفعاليات التي تعزز صمود أهلنا في كافة المخيمات الفلسطينية وإحياء العودة في نفوس أجيالنا المختلفة ،مؤكداً استعداد اللجنة الأولمبية للتعاون الكامل في هذا المجال.

من جانبه، عبر رئيس اللجنة الإعلامية بالاتحاد، ليث شحادة، باسم الاتحاد والأبطال، عن شكره وتقديره عالية على حسن الضيافة والتكريم النابع من حرص واهتمام أبو هولي بالأسرة الرياضية عامة وبشكل خاص بلعبة مصارعة الذراعين.

وقدم شحادة بشكل مختصر أهم المعيقات التي تواجه أبطال لعبة مصارعة الذراعين في قطاع غزة، مطالبًا بمزيد من الجهود لتسهيل مشاركة منتخب وطني خاص باللعبة في البطولات الدولية خلال الفترة المقبلة.

وقام كل من أبو هولي، وبحضور المجدلاوي، وعضو المكتب التنفيذي جميل السعدوني والأمانة العام للجنة الأولمبية بتكريم أبطال البطولة بهدايا عينية، ودروع تقديرية لجهدهم الكبير بالوصول الى منصات التتويج.

المصدر : الوطنية