تستمر الصراعات الكروية في مختلف ملاعب كرة القدم اليوم الأربعاء الموافق 2 مارس 2022، لكافة الدوريات العربية والدولية، والتي يترقب لمتابعتها الكثيرين من عشاق كرة القدم في كل مكان.

"الوطنية" تستعرض لكم جدول مواعيد أهم مباريات اليوم، والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي :-

1. مباراة أم صلال والدحيل ضمن دوري نجوم قطر، في تمام الساعة الـ 4:50 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 3:50 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت HD بتعليق أحمد البلوشي، وقناة الكأس HD1 بتعليق منتصر الأزهري .

2. مباراة فيوتشر والزمالك ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 1 بتعليق حاتم بطيشة .

3. مباراة تشيلسي وليوتن تاون ضمن كأس الإتحاد الإنجليزي، في تمام الساعة الـ 10:15 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:15 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 2HD بتعليق محمد بركات .

4. مباراة يوفنتوس وفيورنتينا ضمن كأس إيطاليا، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة أبو ظبي الرياضية HD1,HD2 بتعليق عامر عبدالله ومحمد الشامسي (HD1) و فارس عوض ومحمد حسين (HD2) .

5. نوريتش سيتي و ليفربول ضمن كأس الإتحاد الإنجليزي، في تمام الساعة الـ 11:15 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:15 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق جواد بدة .

6. مباراة موناكو ونانت ضمن كأس فرنسا، في تمام الساعة الـ 11:15 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:15 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق نوفل باشي .

7. مباراة أتلتيك بلباو وفالنسيا ضمن كأس ملك إسبانيا، في تمام الساعة الـ 11:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة (غير منقولة عربياً) - Tivibu Spor 4 .

8. مباراة بورتو وسبورتينج لشبونة ضمن كأس البرتغال، في تمام الساعة الـ 11:45 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا.

المصدر : الوطنية