تقام اليوم الثلاثاء الموافق 1 مارس 2022، عدد من المباريات الهامة ضمن دوريات عربية ودولية يترقب لمتابعتها الكثي من عشاق كرة القدم في كل مكان.

"الوطنية" تستعرض لكم جدول مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي :-

1. مباراة الوحدة الإماراتي وشباب الأهلي دبي ضمن كأس الخليج العربي الإماراتي، في تمام الساعة الـ 4:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 3:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1 بتعليق حازم عبدالسلام، وقناة دبي الرياضية 1 بتعليق عبدالله السعدي، وقناة الشارقة الرياضية بتعليق راشد عبدالرحمن.

2. مباراة الإسماعيلي ومصر المقاصة ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 6:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 5:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 2 بتعليق مؤمن حسن .

3. مباراة العين والجزيرة ضمن كأس الخليج العربي الإماراتي، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1 بتعليق محمد الشامسي، وقناة دبي الرياضية 1 بتعليق أحمد الشحي، وقناة الشارقة الرياضية بتعليق عبدالحميد الجسمي.

4. مباراة السد القطري والخور ضمن دوري نجوم قطر، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت HD بتعليق حسن العيدروس، وقناة الكأس HD2 بتعليق أحمد الطيب.

5. مباراة الوداد الرياضي ويوسفية برشيد ضمن الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ 8:15 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:15 بتوقيت مصر والسودان فلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة المغربية الرياضية بتعليق هشام فرج .

6. مباراة الأهلي وفاركو ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 1 بتعليق بلال علام .

7. مباراة مانشستر سيتي وبيتربوره يونايتد ضمن كأس الإتحاد الإنجليزي، في تمام الساعة الـ 10:15 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:15 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 3HD بتعليق حفيظ دراجي .

8. مباراة إتحاد طنجة والرجاء الرياضي ضمن الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ 10:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة المغربية الرياضية بتعليق سفيان الراشيدي .

9. مباراة ليستر سيتي وبيرنلي ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 2HD بتعليق سوار الذهب .

10. مباراة توتنهام وميدلزبره ضمن كأس الإتحاد الإنجليزي، في تمام الساعة الـ 10:55 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:55 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق محمد بركات .

11. مباراة انتر ميلان وميلان ضمن كأس إيطاليا، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة أبو ظبي الرياضية HD1,HD2 بتعليق فارس عوض وأحمد الحامد (HD1) و عصام عبده وحازم عبدالسلام (HD2).

المصدر : الوطنية