اختتم الاتحاد الفلسطيني لمصارعة الذراعين في قطاع غزة أمس الجمعة بتاريخ 25 فبراير، بنجاح بطولة فلسطين لسنة 2022، بمتابعة وحضور وفد من اللجنة الأولمبية الفلسطينية.

وحضر البطولة التي أقيمت في صالة سعد صايل، وفدًا من اللجنة الأولمبية الفلسطينية ممثلاً بالسيد ماهر شحادة ورائد العجوري، بالإضافة إلى ثلة من الرياضيين الفلسطينيين ومجموعة من الشخصيات وأبطال آخريين من مختلف الرياضات والألعاب الفردية، كما شهدت تغطية من قبل الإعلام الدولي والمحلي.

وشارك في البطولة 97 لاعبا من 9 أندية من مختلف محافظات قطاع غزة، ليؤكد هذا العدد الكبير على أهمية وقيمة اللعبة في الوسط الرياضي.

بدوره، أكد نائب رئيس الاتحاد السيد محمود أبو عريبان، أن البطولة شهدت حضورا واسعا، ومنافسة قوية بين جميع الأندية المشاركة، لأول مرة في تاريخ اللعبة مصارعة الذراعين تكون بهذه الصورة.
وأشار أبو عريبان إلى أن البطولة نظمت لأول مرة في كافة محافظات الوطن بذات التاريخ المذكور في الأعلى، معبرًا عن سعادته بهذا الإنجاز الرياضي الذي أكد على وحدة جغرافية الوطن.

وأشاد بجهود كافة اللجان التي أشرفت على تنظيم البطولة والعمل على تجاوز كافة العقبات لكي  تصل البطولة لمستوى النجاح، مقدمًا شكره لرؤساء الأندية إزاء جهودهم في نجاح البطولة بالرغم من وجود تصرفات فردية غير لائقة من قبل بعض اللاعبين.

وثمن وفد اللجنة الأولمبية جهود الاتحاد الحثيثة في تنظيم بطولة بهذا الحجم الكبير وبأقل الإمكانيات، مؤكدًا أهمية لعبة مصارعة الذراعين بين الألعاب الفردية، كونها لعبة حماسية وقوية وتحظى بمشاركة واسعة سواء على مستوى اللاعبين أو الجمهور.

وفي الختام، جرى تكريم رؤساء اللجان وحكام البطولة والأندية واللجنة الأولمبية والشرطة وإدارة صالة سعد صايل، وأبطال مستوى المركز الأول والثاني والثالث، وإعطاء الكأس الذهبي الكبير لنادي "كلاسيك جيم" لحصده على أكبر عدد بالنقاط، تاليه في النقاط "نادي النجوم" ليحصد على المركز الثاني، أما في المركز الثالث فقد حصد نادي "سمارت جيم".

المصدر : الوطنية