نستعرض لكم عبر "الوطنية" جدول مواعيد مباريات كرة القدم اليوم الخميس الموافق 24 فبراير 2022، والقنوات الناقلة، ضمن التغطية الإخبارية الرياضية اليومية، لجميع عشاق كرة القدم في كل مكان، وهي كالتالي :-

1. مباراة بيراميدز والبنك الأهلي ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 6:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 5:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 1 بتعليق أيمن الكاشف وهشام معمر .

2. مباراة بورتو ولاتسيو ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ 8:45 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 3HD بتعليق محمد بركات .

3. مباراة لايبزيغ وريال سوسيداد ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ 8:45 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Xtra 1 بتعليق مضر اليوسف .

4. مباراة أتلانتا وأوليمبياكوس ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ 8:45 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 2HD بتعليق سوار الذهب .

5. مباراة اشبيلية ودينامو زغرب ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ 8:45 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق عادل خلو .

6. مباراة ليستر سيتي وريندرز ضمن دوري المؤتمر الأوروبي، في تمام الساعة الـ 8:45 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 6 بتعليق نوفل باشي .

7. مباراة وولفرهامبتون وآرسنال ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Xtra 1 بتعليق حفيظ دراجي .

8. مباراة بوروسيا دورتموند وجلاسكو رينجرز ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 2HD بتعليق أحمد البلوشي .

9. مباراة برشلونة ونابولي ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN 4k بتعليق خليل البلوشي .

المصدر : الوطنية