يستعد مانشستر يونايتد الإنجليزي لمواجهة صعبة مساء اليوم، أمام نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني، على ملعب ”واندا ميتروبوليتانو“، ضمن منافسات جولة الذهاب بدور الستة عشر ببطولة دوري أبطال أوروبا.

مباراة مانشستر يونايتد واتليتكو مدريد تنطلق في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN 4k بتعليق حفيظ دراجي .

ويأمل أتلتيكو مدريد تحقيق الفوز على حساب مانشستر يونايتد، خاصة أن ”الروخي بلانكوس“ يطمع مع مدربه دييغو سيميوني التقدم في دوري الأبطال.

ويعتمد سيميوني على تشكيلته التي تضم حارس المرمى يان أوبلاك وأمامه رباعي خط الدفاع ستيفان سافيتش وخوسيه خيمينيز وسيمي فرساليكو ورينيلدو ماندافا.

ويقود خط الوسط جيوفري كوندجبيا وبجواره هيكتور هيريرا وعلى الأطراف ماركوس يورينتي وأنخيل كوريا مع ثنائي الهجوم جواو فيليكس ولويس سواريز.

في المقابل، يطمع مانشستر يونايتد في تقديم مستويات جيدة وتحقيق نتيجة طيبة في معقل أتلتيكو مدريد.

ويغيب عن مانشستر يونايتد مهاجمه إدينسون كافاني وماسون غرينوود، بينما يعتمد رانجينك على تشكيلته التي تضم حارس المرمى دافيد دي خيا وأمامه رباعي خط الدفاع هاري ماغواير ورافايل فاران ودييغو دالوت ولوك شاو.

ويقود خط الوسط سكوت ماكتموناي وبجواره فريد وأمامهما بول بوغبا وفي الهجوم برونو فيرنانديز وكريستيانو رونالدو وغادون سانشو.

المصدر : وكالات