علقت الإعلامية الأردنية ناديا الزعبي على شائعة الفيديو الفاضح المتداول لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال الأيام الماضية، بمقطع فيديو جديد.

وقالت الإعلامية أنها كانت في أول يوم تصوير لبرنامج جديد، وفوجئت عقب الحلقة الأولى بعشرات المكالمات الواردة الى هاتفها.

وقالت إنها بادرت بالاتصال بآخر رقم وهو من احدى صديقاتها لتسألها عن قصة الفيديو، لتكتشف أن مجهولا نشر اشاعة عن انتشار فيديو مسيئ لها.

 

 

وتابعت: “في ذلك اليوم، كان يجب أن أقرر إما أن أستسلم أو أن أقف بوجه كل من أساء لي، وتذكرت حينها جميع الفتيات الأردنيات اللاتي يقعن ضحية شخصيات تتعمد ابتزازهن بطريقة سيئة، لذا قررت إطلاق حملة بوجه هذه الفئة من المجتمع والتي تتعمد تشويه سمعة الفتيات العفيفات الطاهرات".

وأردفت تقول: “الحملة ستحمل عنوان "مش رح تكسرني"، وانطلاقًا من دوري كسيدة أردنية وعنصر فعال في المجتمع وأطالب من جميع الجهات المسؤولة والمختصة وهيئات حقوقية وجمعيات حقوق المرأة أن تتبنى هذه المبادرة وتفتح أبوابها لكل مرأة أردنية تتعرض لتشويه سمعة والتجريح بشرفها لتعرف بأنها ليست وحيدة وأن هذا البلد يحكمه القانون العادل وهناك شرفاء يعتبرون كل أردنية هي شقيقته وسيدافعون".

واختتمت حديثها بالقول: "أنا لست ضعيفة أنا أردنية نشمية ومش رح تكسرني".

وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، شهدت الإعلامية ناديا الزعبي دفاعًا ملحوظًا عنها مشككين في حقيقة الفيديو وبأنه جرى نشر هذه الإشاعة بهدف الإساءة لها.

كما أعرب عدد من المغردين عن تأيديهم للحملة التي أطلقتها ناديا، مطالبين بمحاسبة كل من تسول له نفسه تشويه سمعة أي فتاة أردنية سواء بشكل صريح أو عن طريق الابتزاز الالكتروني.

في حين اعتبر البعض أن رد ناديا وخروجها في تصريح رسمي لم يكن أمرًا ضروريًا ولا حاجة في أن تثبت برائتها، وبنشرها هذا الفيديو لفتت الأنظار أكثر نحوها ودفعت الكثيرين للبحث عن الفيديو المسيء لها.

يشار إلى أن ناديا الزغبي، هي إعلامية أردنية ومقدّمة برامج تلفزيونية، دخلت مجال الإعلام صدفة حين تواجدت في إذاعة روتانا وقامت بإجراء اختبار للصوت فوجدوا بأنها تمتلك الصوت الملائم بدأت في الأخبار الفنية في برنامج " آخر خبر" من بعدها انتقلت من مرحلة البرامج المسجلة إلى مرحلة البرامج المباشرة على الهواء والبداية كانت في برنامج " على عيني طلباتك" وهو برنامج إهداءات.

حاولت دخول الإعلام المرئي من خلال محطة Atv وكان من المفترض أن يكون لها برنامجين وبدأت التصوير لهم ألغي الموضوع بسبب مشاكل في القناة في رمضان 2013 قدمت برنامج المسابقات " كركبة في المركبة" على قناة رؤيا بمشاركة زميلتها رهف صوالحة كما قدمت برنامج صح صح على إذاعة روتانا وبعدها عام 2018 انتقلت لتقدمه على شاشة عمان تي في بالتزامن مع الإذاعة.

المصدر : وكالات