مباريات ساخنة ومثيرة يترقب لها الكثير من عشاق مشاهدة كرة القدم في كل مكان، تقام اليوم الثلاثاء الموافق 15 فبراير 2022، لعل أبرزها مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها ومتابعتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي :-

1. مباراة الخور والدحيل ضمن كأس أمير قطر، في تمام الساعة الـ 4:40 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 3:40 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت HD بتعليق باسم الزير وقناة الكأس HD1 بتعليق منتصر الأزهري.

2. مباراة الرجاء الرياضي وأولمبيك خريبكة ضمن الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 5:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة المغربية الرياضية بتعليق عادل المسعودي .

3. مباراة الزمالك وسموحة ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 6:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 5:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 1 بتعليق حاتم بطيشة .

4. مباراة سريع وادي زم والوداد الرياضي ضمن الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ 8:15 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:15 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة المغربية الرياضية بتعليق سفيان الراشيدي.

5. مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN 4k بتعليق حسن العيدروس .

6. مباراة مانشستر سيتي وسبورتينج لشبونة ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن بثها عبر قناة beIN Premium 2HD بتعليق رؤوف خليف .

7. مباراة برايتون ومانشستر يونايتد ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 11:15 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:15 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 3HD بتعليق سوار الذهب.

المصدر : الوطنية