تقام اليوم الأحد الموافق 13 فبراير 2022 عدد من مباريات كرة القدم العربية والدولية، والتي تهم الكثيرين من عشاق هذه الرياضة، الذين يحرصون على مشاهدة وتشجيع فريقهم المفضل.

"الوطنية" توافيكم خلال السطور التالية، بجدول يحتوي على أهم مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن التغطية الإخبارية الرياضية اليومية لها، وهي كالتالي :-

1. مباراة سامبدوريا وميلان ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 2:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 1:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة الرابطة الإيطالية (يوتيوب) بتعليق ميشيل سعد .

2. مباراة لوريان وموناكو ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ 3:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 2:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق عادل خلو .

3. مباراة المصري البورسعيدي والقطن كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 3:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق أحمد عبده .

4. مباراة فالنسيا وديبورتيفو ألافيس ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 3:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق مضر اليوسف .

5. مباراة معيذر والسد القطري ضمن كأس أمير قطر، في تمام الساعة الـ 4:40 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 3:40 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت HD بتعليق حسن العيدروس وقناة الكأس HD1 بتعليق خالد الحدي.

6. مباراة وولفرهامبتون وتوتنهام ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 5:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 4:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 3HD بتعليق عامر الخوذيري .

7. مباراة ليفربول وبيرنلي ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 5:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 4:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق رؤوف خليف .

8. مباراة بوروسيا دورتموند ويونيون برلين ضمن الدوري الالماني، في تمام الساعة الـ 5:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 4:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports HD 3 TR .

9. مباراة قونيا سبور وطرابزون سبور ضمن الدوري التركي، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports HD 1 TR .

10. مباراة شبيبة الساورة واورلاندو بيراتس ضمن كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 4 بتعليق عادل خلو .

11. مباراة أهلي طرابلس وبيراميدز ضمن كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق سوار الذهب وقناة ON Sport (البث الأرضي) بتعليق أيمن الكاشف .

12. مباراة وست هام يونايتد وليستر سيتي ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 6:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق يوسف سيف .

13. مباراة روما وساسولو ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة الرابطة الإيطالية (يوتيوب) بتعليق خالد الغول .

14. مباراة زاناكو والنادي الرياضي الصفاقسي ضمن كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق نوفل باشي .

15. مباراة جيندارميري ناشونال ونهضة بركان ضمن كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 4 بتعليق جواد بدة .

16. مباراة يوفنتوس وأتلانتا ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة الرابطة الإيطالية (يوتيوب) بتعليق فهد العتيبي .

17. مباراة برشلونة واسبانيول ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN HD1 بتعليق خليل البلوشي.

المصدر : الوطنية