تعادل نادي الزمالك المصري أمام نظيره نادي بترو أتلتيكو الأنجولي بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

وافتتح بيترو أتلتيكو الأنغولي، الأهداف بتسجيل الهدف الأول عن طريق لاعبه جليسون مورييرا في الدقيقة الـ 22 من المباراة، لحقه الاعب فيكتور بيدرو نانكي بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الـ 36 .

 

 

في المقابل، تمكن الزمالك من تقليص الفارق في الشوط الثاني، بإحرازه الهدف الأول في الدقيقة 57 بواسطة اللاعب يوسف إبراهيم أوروبا، ثم أضاف الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من المباراة بواسطة اللاعب محمود حمدي الونش.

ومنح هذا التعادل فريق الوداد الرياضي، صدارة المجموعة الرابعة، برصيد 3 نقاط، جمعها من فوزه على "ساغرادا اسبيرانسا" الأنغولي، متبوعا، في المركز الثاني، بفريق بيترو أتلتيكو بنقطة واحدة، ثم الزمالك المصري في المركز الثالث بنقطة واحدة أيضا، وساغرادا في المركز الأخير بصفر نقطة.

وفي الجولة المقبلة، يرحل الوداد الرياضي إلى أنغولا لمواجهة بيترو أتلتيكو، يوم السبت 19 فبراير 2022، بينما الزمالك المصري سيستضيف ساغرادا اسبيرانسا، في اليوم ذاته.

المصدر : وكالات