يستعد نادي الجزيرة الإماراتي لمواجهة نظيره مونتيري المكسيكي في لقاء كروي ساخن لتحديد المركزين الخامس والسادس ببطولة كأس العالم للأندية.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الـ 4:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 3:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة أبوظبي الرياضية إكسترا بتعليق محمد الشامسي، وقناة SSC SPORT 7HD بتعليق عبدالله الغامدي.

ويبحث الجزيرة عن فوز معنوي في ختام مشواره في مونديال الأندية وحسم المركز الخامس.

ومن المرجح أن يلعب الجزيرة بتشكيلة تضم حارس المرمى علي خصيف وأمامه ثلاثي خط الدفاع ميلوس كوسانوفيتش ومحمد العطاس وخليفة الحمادي.

ويقود خط الوسط ثيولاني سيريرو وبجواره عبد الله رمضان ويميناً محمد ربيع ويساراً عبد الله إدريس وفي الهجوم فيكتور سا وعبد الله ديابي وعلي مبخوت.

في المقابل، يسعى مونتيري لتحقيق الفوز أيضاً وحسم المركز الخامس في كأس العالم للأندية.

ومن المرجح أن يعتمد مونتيري على تشكيلة تضم حارس المرمى استيبان آندرادا وأمامه رباعي خط الدفاع  هيكتور مورينو وماتياس كرانيفيتر وستيفان مادينا وسباستيان فيغاس.

ويقود خط الوسط لويس رومو وبجواره آرتورو غونزاليز وسيليسو أورتيز مع ثلاثي الهجوم فونيس موري وماكسيمليانو ميزا وفينسنت يانسن.

وتستضيف الإمارات مونديال الأندية في الفترة من 3 إلى 12 فبراير الجاري، وتأهل إلى نهائي البطولة بالميراس البرازيلي الذي يلعب ضد الفائز من مواجهة تشيلسي الإنجليزي والهلال السعودي.

المصدر : وكالات