مباراة ساخنة تجري مساء اليوم على أرض ملعب ”محمد بن زايد“ بنادي الجزيرة الإماراتي، الذي يجمع بين تشيلسي الإنجليزي حامل لقب دوري أبطال أوروبا، والهلال السعودي حامل لقب دوري أبطال آسيا، في ختام نصف نهائي كأس العالم للأندية.

المباراة تنطلق في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 6:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة أبوظبي الرياضية إكسترا بتعليق علي سعيد الكعبي، وقناة SSC SPORT 7HD بتعليق فهد العتيبي.

ويبحث تشيلسي عن انطلاقة قوية في مشواره ببطولة كأس العالم للأندية ليضرب موعداً مع بالميراس البرازيلي، الذي حجز بطاقة التأهل بفوزه على حساب الأهلي المصري.

ويغيب عن تشيلسي مديره الفني الألماني توماس توخيل بسبب إصابته بفيروس كورونا، ويتولى قيادة الفريق المدرب المساعد زولت لوف.

ومن المنتظر أن يلعب تشيلسي بتشكيلة تضم حارس المرمى كيبا وأمامه رباعي خط الدفاع سيزار أزابيلكويتا وأنتونيو روديجير وتياجو سيلفا وماركوس ألونسو.

ويقود خط الوسط نغولو كانتي وبجواره ماتيو كوفاسيتش وماسون ماونت وفي الهجوم حكيم زياش وكاي هافيرتز وكريستيان بوليستش.

في المقابل، يبحث الهلال عن مغامرة للتاريخ في مواجهة تشيلسي ويحلم بالتأهل للنهائي ليضمن ميدالية تاريخية في مونديال الأندية.

ومن المنتظر أن يعتمد الهلال على تشكيلة تضم حارس المرمى عبدالله المعيوف وأمامه رباعي الدفاع علي آل بليهي وغانغ هيون سو ومحمد البريك وياسر الشهراني.

ويقود خط الوسط محمد كنو وبجواره جوستافو كويلار ويميناً ماتيوس بيريرا ويساراً سالم الدوسري مع ثنائي الهجوم موسى ماريغا وأوديون إيغالو.

المصدر : الوطنية