كشف منظم الحفلات يوسف دندش، الذي كان قد نظم لها حفلها الغنائي الأخير بدولة الإمارات، لجريدة الوطن المصرية، أن شيرين قد عادت لزوجها حسام حبيب، مؤكداً أنه علم ذلك حين ما أجرى اتصالا مؤخرا بشيرين وفوجئ برد حسام حبيب عليه.

ونفى دندش الأخبار حول أنه يعمل حاليا مديرا لأعمال الفنانة شيرين عبدالوهاب، مؤكدا أن ما يربطهما هو صداقة واحترام متبادل، خاصة أنه يعتز بالتعاون معها كمنظم حفلات فقط.

وأوضح دندش، أن شيرين تصالحت مع زوجها حسام حبيب، وأنه يبارك لهما بشأن المصالحة بينهما، واصفا اياهم بالصديقين الذين يكن لهما أصدق مشاعر التقدير والاحترام، مؤكدا أنه اتصل هاتفيا أمس الثلاثاء، بالنجمة شيرين عبدالوهاب، وجاء الرد عليه من جانب الفنان حسام حبيب.

وكانت  الفنانة عبد الوهاب قد حرصت على تقديم النعي والعزاء في جدة زوجها السابق الفنان حسام حبيب التي وافتها المنية مؤخرا.

وكتبت عبد الوهاب عبر حسابها بموقع التغريدات القصيرة تويتر:" تنعي جدة زوجها السابق، ووصفتها بـ "العزيزة إلى قلبي، جدتي الغالية" قائلةً : "بسم الله الرحمن الرحيم(يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي)صدق الله العظيم.إنا لله وإنا إليه راجعون ببالغ الحزن ننعى وفاة المرحومة العزيزة إلى قلبي جدتي الغالية؛ "جدة حسام حبيب".

 

وكان اسم شيرين عبد الوهاب تصدر تريند على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب الإعلان الرسمي عن انفصالها رسمياً من الفنان حسام حبيب، حيث منذ الإعلام لم تهدأ الأحداث والتي اشتعلت بظهور شيرين عبد الوهاب بدون شعر في آخر حفلتها في دولة أبو ظبي بالإمارات حيث أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي.

وما بين اتهامات بقيام حسام حبيب بحلق شعرها وبين دخولها في حالة نفسية صعبة ظهرت شيرين عبد الوهاب مع الإعلامي عمرو أديب، لإيضاح كافة الحقائق التي تداولت عنها بعد ظهروها بحلق شعرها.

المصدر : وكالات