تصدر المذيع المصري "حسام حداد" الحديث عبر مواقع التواصل الإجتماعي، خلال الساعات الماضية، في ظل تداول فيديو له وهو يتحدث عن النادي الأهلي.

وأثار حداد الجدل في ظهوره ببرنامج "صباح الخير يا مصر" أمس الثلاثاء الثامن من فبراير الجاري، بعد حديثه عن مباراة الأهلي وفريق بالميراس البرازيلي ضمن بطولة مونديال الأندية المقامة في دولة الإمارات العربية.

وكان حسام حداد قال في البرنامج إن النادي الأهلي لا يلعب باسم مصر، فهو يلعب باسمه كناد مصري، وليس من الضروري أن يشجعه الجميع اليوم، ولكن علينا أن نلتف خلف المنتخب المصري الذي سيلعب خلال شهر من الآن مبارتين للتأهل لكأس العالم 2022.

 

وتابع الإعلامي: "مش مطلوب من الزملكوية النهاردة يشجعوا النادي الأهلي لو هم مش عاوزين، واللي عاوز يشجع الأهلي يشجع الأهلي، واللي عاوز يشجع يشجع، ولو كان الزمالك في نفس الموقف نفس الكلام برضه".

وأكد، أن الأهم هو عدم عودة المشاحنات طيلة الشهر الجاري استعدادا لمباراتي منتخب السنغال المؤهلتين إلى نهائيات كأس العالم التي تستضيفها قطر الصيف المقبل، مشددًا على أن منتخب مصر يستحق الوصول إلى البطولة الأكبر في العالم: "مينفعش جمهور يغلط في لاعيبة الفريق التاني، اللي مش عاوز يشجع الأهلي ميشجعش، بس متتريقش على لاعيبة الأهلي وجهازه الفني، ولو الأهلاوية كسبوا بلاش حفلة".

وأردف: "الأهلي مش المنتخب ولا بيلعب باسم مصر، ويهمنا كلنا نكون وراء النادي الأهلي لكن اللي مش عاوز هو حر، لكن لازم نحافظ على الروح اللطيفة بين لاعبي الفرق المصرية".

وبعد انتشار الفيديو، بدأت حملة من الهجوم على حداد بسبب تصريحه بأن النادي الأهلي لا يلعب باسم مصر، وقال في تصريح لـFilFan.com: "كلامي المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مجتزأ،
وسأرد على هذا الأمر عبر حساباتي الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي".

وأشار حداد إلى أنه لا يعلم شيئا عن حذف الفيديو من صفحة القناة الأولى المصرية.

يذكر أن حسام حداد اعترف في أكثر من مناسبة عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي أنه مشجع للنادي للأهلي.

 

المصدر : وكالات