استعاد نادي برشلونة، مساء اليوم الأحد، نغمة الانتصارات بفوزه الكبير على نظيفه أتلتيكو مدريد بأربعة أهداف لهدفين، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا".

على أرض ملعب "الكامب نو" معلق النادي الكتالوني، تقدم الضيوف أولاً وفي وقت مبكر من زمن الشوط الأول عن طريق اللاعب البلجيكي يانيك فيريرا كاراسكو عند الدقيقة 8، وبعد دقيقتين جاء الرد سريعًا من قبل اللاعب الإسباني جوردي ألبا ليسجل التعادل عند الدقيقة 10.

وعند الدقيقة 21، سجل اللاعب الإسباني بابلو مارتن باييز هدف التقدم، وتمكن الأوروغواياني رونالد أراوخو من مضاعفة النتيجة عند الدقيقة 43، لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة بثلاثة أهداف لهدف.

وفي الشوط الثاني، سجل اللاعب البرازيلي دانييل ألفيس الهدف الرابع عند الدقيقة 49، ليتمكن بعدها الأوروغواياني لويس سواريز من تقليص النتيجة عند الدقيقة 59.

وشهدت المباراة طرد اللاعب ألفيس عند الدقيقة عند الدقيقة 69، في حين حصل لاعبا أتلتيكو مدريد دانييل واس وهكتور هيرارا على البطاقة الصفراء عند الدقيق 90.

وحصل جوردي ألبا 52، وفرينكي دي يونغ 72، والمدرب الإسباني تشافي هيرناندير 82، على البطاقة الصفراء خلال الشوط الثاني من المباراة.

وبهذا الانتصار رفع برشلونة رصيده إلى 38 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد أتلتيكو مدريد عند 36 نقطة في المركز الخامس.

 

المصدر : الوطنية