تصدرت الفاشنيستا مشهورة السناب شات في المملكة العربية السعودية "هيا الغماس" المعروفة بإسم "هيون" الحديث عبر مواقع التواصل الإجتماعي "تويتر" خلال الساعات الماضية، بعد نشرها لصور وفيديوهات لها بالخطأ عبر حسابها على السناب شات، دون حجاب.

كالعادة، انقسم المغردون حول هذه الحادثة “نشر هيون لوجهها” وتسليط الضوء عليها من المتابعين، فيما وقال آخرون أنها نشرت صورتها عن طريق الخطأ وخاصة أنها لم تظهر بكامل أناقتها والميك أب الخاص بها.

وبعد الانتشار الواسع لفيديو هيا والذي تظهر فيه هيون بدون حجاب، نشر زوجها البجادي عبر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على “سناب تشات” قائلاً فيه أن صورة زوجته كانت قد انتشرت عن طريق الخطأ وهي مع زوجها ولا يوجد ما يدعو للخجل، لكن الخطأ هو أن يتم تداول الصورة على منصات التواصل.

وأردف: “الكثير من المتابعين كانوا قد أرسلوا لنا الصورة الأمر الذي جعل هيون للمسارعة لحذف هذه الصورة، فبدلًا من حفظها على هاتفها قامت بنشرها عن طريق الخطأ، أرجو منكم عدم نشرها والمساعدة على نشرها.

بدورها، نشرت الغماس فيديو آخر لها بصوتها، وهي تبكي و تناشد متابعيها بأن يتجاهلوا صورتها التي قامت بتحميلها على التطبيق بالخطأ وحذف التعليقات عليها، مؤكدة أنها كانت ترسلها لأخواتها ولكنها نُشرت بالخطأ للمتابعين.

 

وبصوت باكي قالت هيون الغماس: “أرجوكم احذفوا أي كومنت من تحت الفيديو الله يخليكم تعاونوا معي.. لا ترسلوها لأحد لأن بإرساله يبقى الفيديو موجود.. أرجوكم من ستر مسلم في الدنيا.. هذا الفيديو لأخواتي مو للعامة”.

وتعتبر الغماس من أكثر النشطاء على مواقع السوشيال ميديا، وهي مدونة وصحفية سعودية، ولدت عام 1987م بالرياض، وتبلغ من العمر 35 عامًا، وكانت قد أعلنت في الخامس من شهر أكتوبر 2020 عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي عن زواجها من رجل الأعمال والاقتصادي عبد العزيز البجادي، ويقال أن اسمها الحقيقي هو هيا الغماس، واشتهرت باسم هيون عبر مواقع التواصل، وسبق لها الزواج ثلاث مرات قبل زواجها من عبد العزيز البجادي.

المصدر : الوطنية