مباريات هامة تقام اليوم السبت الموافق 22 يناير 2022، على مختلف ملاعب كرة القدم، ضمن دوريات عربية وعالية، يترقب لها الكثير من عشاق هذه الرياضة.

"الوطنية" تستعرض لكم جدول مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي :-

1. مباراة الوكرة والدحيل ضمن دوري نجوم قطر، في تمام الساعة الـ 4:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 3:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت HD بتعليق سوار الذهب و الكأس HD1 بتعليق خليل البلوشي .

2. مباراة بوروسيا دورتموند وهوفنهايم ضمن الدوري الألماني، في تمام الساعة الـ 5:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 4:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports HD 3 TR .

3. مباراة غزل المحلة والزمالك ضمن كأس الرابطة المصرية، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 1 بتعليق بلال علام .

4. مباراة وست هام يونايتد ومانشستر يونايتد ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق أحمد البلوشي .

5. مباراة العربي والسد القطري ضمن دوري نجوم قطر، في تمام الساعة الـ 7:15 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 6:15 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت HD بتعليق حسن العيدروس و الكأس HD1 بتعليق خالد الحدي .

6. مباراة فنيسيا وانتر ميلان ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة الدوري الإيطالي (يوتيوب) بتعليق ميشيل سعد .

7. مباراة مانشستر سيتي وساوثهامتون ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق عصام الشوالي .

8. مباراة سيلتا فيغو واشبيلية ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق عادل خلو .

9. مباراة فالنسيا واتليتكو مدريد ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق حفيظ دراجي .

المصدر : الوطنية