أثارت الفنانة حورية فرغلي الجدل على “إنستغرام” بسبب رسالة غامضة كانت قد نشرتها عبر حسابها الخاص في هذا الموقع.

ونشرت حورية صورة لها من مسلسل الرعب “ساحرة الجنوب” الذي قدّمته قبل سنوات عدة، وعلّقت عليها قائلةً: “رسالة إلى أحدهم: سوف أنتقم منك في وقت لن تتوقعه أبداً”، ليتساءل الجمهور عن الشخص الذي تقصده حورية برسالتها هذه.

وكانت حورية فرغلي قد كشفت في تصريحات صحافية عن الكثير من أسرارها الشخصية خلال اليومين الماضيين، حيث تحدثت عن سبب تأجيل الجراحة الأخيرة التي كان من المقرر أن تخضع لها خلال الفترة الماضية، قائلةً: “كان من المفترض إجراء عملية أخيرة خلال الفترة المقبلة، بعد أن تأخرت فيها بسبب جائحة كورونا”.

كما حرصت على توجيه رسالة إلى المتنمّرين عليها من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، قائلةً: “السوشيال ميديا آخر 3 سنين كان فيها تنمّر غير طبيعي والكلام اللي يكتب كان يدبح وشبّهوني بمايكل جاكسون، وكنت أرد إن الناس كانت بتحب صوته مش يبصوا على شكله، وأنا المهم شغلي”.

كما روت الفنانة حورية فرغلي قصتها مع العفاريت التي وجدتها في شقة الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب التي تسكن فيها، قائلةً: “حين اشتريت الشقة وجدت وأنا خارجة من غرفتي فتاة تجلس على السفرة وتلعب بقدميها، لكنني لم أخف، وأعرف أنهم متواجدون حولنا، واللي معايا في البيت كويسين وبشوفهم دايماً ولكن ليس يومياً”.

المصدر : وكالات