عدد من المباريات الهامة تقام اليوم الأربعاء الموافق 19 يناير 2022، على مختلف الملاعب العربية والدولية، لعل أبرزها مباريات أمم أفريقيا، والدوري الإسباني.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم، والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، لجميع عشاق كرة القدم في كل مكان، وهي كالتالي :-

1. مباراة نيجيريا و غينيا بيساو ضمن كأس الأمم الأفريقية، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN MAX 2 بتعليق رؤوف خليف .

2. مباراة السودان ومصر ضمن كأس الأمم الأفريقية، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN MAX 1 بتعليق عصام الشوالي .

3. مباراة توتنهام وليستر سيتي ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 10:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 2HD بتعليق علي محمد علي .

4. مباراة مانشستر يونايتد و برينتفورد ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق خليل البلوشي .

5. مباراة اتليتكو مدريد و ريال سوسيداد ضمن كأس ملك إسبانيا، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة Tivibu Spor 2 .

6. مباراة إمبولي وانتر ميلان ضمن كأس إيطاليا، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة الدوري الإيطالي (يوتيوب) .

7. مباراة اشبيلية وفالنسيا ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 11:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق أحمد البلوشي.

المصدر : الوطنية