كشفت صحيفة إسبانية، مساء اليوم الثلاثاء، عن مفاجأة مدوية بشأن مستقبل جناح برشلونة عثمان ديمبلي بعدما وردت أنباء خلال الساعات الماضية بعدم وجود نية لدى اللاعب الفرنسي لتجديد عقده مع الفريق.

وينتهي عقد عثمان ديمبلي مع فريقه الحالي برشلونة نهاية الموسم الحالي، في حين يواصل الفريق الكتالوني الضغط على اللاعب للتجديد، حيث يصر ديمبلي على أن وكيله موسى سيسوكو هو من سيقود مفاوضات التجديد مع برشلونة.

وأكد ديمبلي في رسالة إلى مدربه تشافي رغبته في البقاء وتمديد عقده، مشيرًا إلى أنه سعيد تحت قيادته والبقاء أطول فترة ممكنة في برشلونة، وفق صحيفة "سبورت" الكتالونية.

وأضافت الصحيفة، أن ديمبلي شكر تشافي على ثقته في قدراته، ورغبته في الإبقاء عليه ضمن صفوف الفريق، منذ أن تولى المهمة، منوهة إلى أن تشافي طلب من ديمبلي حسم مصيره في أسرع وقت ممكن، من خلال التوصل لاتفاق رسمي مع إدارة برشلونة.

من جانبه، أكد موسى سيسوكو وكيل أعمال عثمان ديمبلي مهاجم برشلونة، أنه لا يوجد أي قلق بشأن موقف النادي من اللاعب، وإمكانية أن يقضي 6 أشهر بدون مشاركة كعقاب لعدم التجديد.

وقال سيسوكو، خلال حواره لإذاعة "RMC Sport" الفرنسية: "إنها حركة ضغط لن تجدي مع أشخاص مثلنا، وربما يمكنها أن تؤثر على وكلاء آخرين، وأنا هنا للدفاع عن مصالح اللاعبين".

وأضاف: "لسنا هنا للحديث عن النقاشات الموجودة على وسائل التواصل الاجتماعي، لكن يجب قول الحقيقة، لدينا بالفعل مطالب ملحة، لكننا أظهرنا أن المال ليس المعيار الأول، وإلا فلن يكون هنا حاليًا، وإذا أراد برشلونة التفاوض فعليه محاولة الجلوس على الطاولة معنا".

وتابع: "لم يعد هناك أي نقاش، بل تهديدات فقط بعدم اللعب مع الفريق، وسوف نعمل على حفظ حقوق ديمبلي".

وأوضح حقيقة اقتراب اللاعب من الدوري الإنجليزي، قائلا: "لا نعرف ماذا سنفعل، ولم نتخذ أي قرار، ومنذ البداية أظهرنا أننا نريد النقاش مع برشلونة، ولدينا شروط واضحة، ودون إغلاق الباب".

ويحتل برشلونة المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا" بـ 32 نقطة (20 مباراة، 8 فوز، 8 تعادل، 4 خسارة) وبفارق 17 نقطة عن المتصدر ريال مدريد.

المصدر : الوطنية