طالع مواعيد مباريات كرة القدم اليوم الثلاثاء الموافق 18 يناير 2022، العربية والدولية، والمقامة على مختلف الملاعب، ضمن صراعات كروية هامة، والتي تستعرضها لكم "الوطنية" خلال السطور التالية، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، لجميع عشاق هذه الرياضية، وهي كالتالي :-

1. مباراة الزمالك وفاركو ضمن كأس الرابطة المصرية، في تمام الساعة الـ 3:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 2:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 1 بتعليق مؤمن حسن .

2. مباراة السد القطري والشمال ضمن دوري نجوم قطر، في تمام الساعة الـ 4:20 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 3:20 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت HD بتعليق أحمد البلوشي وقناة الكأس HD1 بتعليق خالد الحدي .

3. مباراة السنغال ومالاوي ضمن كأس الأمم الأفريقية، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN MAX 1 بتعليق علي محمد علي .

4. مباراة غينيا وزيمبابوي ضمن كأس الأمم الأفريقية، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN MAX 2 بتعليق عادل خلو .

5. مباراة المغرب والجابون ضمن كأس الأمم الأفريقية، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN MAX 1 بتعليق جواد بدة .

6. مباراة جزر القمر وغانا ضمن كأس الأمم الأفريقية، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN MAX 2 بتعليق حسن العيدروس .

7. مباراة بوروسيا دورتموند وسانت باولي ضمن كأس ألمانيا، في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة German Football Youtube Channel .

8. مباراة تشيلسي وبرايتون ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق خالد الحدي .

9. مباراة سامبدوريا ويوفنتوس ضمن كأس إيطاليا، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة الدوري الإيطالي (يوتيوب) بتعليق ميشيل سعد.

المصدر : الوطنية