تعرف على مواعيد مباريات كرة القدم اليوم الإثنين الموافق 17 يناير 2022، والمقامة على مختلف ملاعب كرة القدم العربية والدولية، التي تنشرها "الوطنية" ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، لجميع عشاق متابعة هذه الرياضة.

أهم مباريات اليوم 17/01/2022

1. مباراة الأهلي والإسماعيلي ضمن كأس الرابطة المصرية، في تمام الساعة الـ 3:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 2:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 1 بتعليق أيمن الكاشف .

2. مباراة الدحيل والسيلية ضمن دوري نجوم قطر، في تمام الساعة الـ 6:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 5:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت HD بتعليق سوار الذهب، وقناة الكأس HD1 بتعليق سمير اليعقوبي .

3. مباراة الكاميرون والرأس الأخضر ضمن كأس الأمم الأفريقية، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN MAX 1 بتعليق عصام الشوالي .

4. مباراة أثيوبيا وبوركينا فاسو ضمن كأس الأمم الأفريقية، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN MAX 2 بتعليق أحمد عبده .

5. مباراة نابولي وبولونيا ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة BT Sport 2 HD .

6. مباراة سبيزيا وميلان ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة الدوري الإيطالي (يوتيوب) بتعليق فهد العتيبي.

المصدر : الوطنية