عدد كبير من مباريات كرة القدم المثيرة تقام اليوم الأحد الموافق 16 يناير 2022، على مختلف ملاعب كرة القدم العربية والدولية، والتي يترقب لمتابعتها الكثير من عشاق هذه الرياضة.

"الوطنية" توافيكم بجدول مباريات اليوم والقنوات الناقلة، خلال السطور التالية، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي :-

1. مباراة فالنسيا واتليتيكو بالياريس ضمن كأس ملك إسبانيا، في تمام الساعة الـ 2:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 1:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسورريا، على أن يتم بثها عبر قناة Premier Sports 1 HD .

2. مباراة بيراميدز وفيوتشر ضمن كأس الرابطة المصرية، في تمام الساعة الـ 3:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 2:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 1 بتعليق أيمن الكاشف وطارق حسن.

3. مباراة مالي وغامبيا ضمن كأس الأمم الأفريقية، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 3:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN MAX 1,2 بتعليق جواد بدة .

4. مباراة برينتفورد وليفربول ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 5:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 4:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق علي محمد علي .

5. مباراة سيراليون وساحل العاج ضمن كأس الأمم الأفريقية، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN MAX 2 بتعليق سوار الذهب .

6. مباراة موريتانيا وتونس ضمن كأس الأمم الأفريقية، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN MAX 1 بتعليق خليل البلوشي .

7. مباراة كالياري وروما ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة الدوري الإيطالي (يوتيوب) بتعليق محمد أبو كبده .

8. مباراة أتلتيك بلباو وريال مدريد ضمن كأس السوبر الأسباني، في تمام الساعة الـ 9:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 8:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة SSC SPORT 5HD بتعليق فهد العتيبي ومشاري القرني .

9. مباراة غينيا الإستوائية والجزائر ضمن كأس الأمم الأفريقية، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة الجزائرية الأولى بتعليق بلال بيناري و beIN MAX 1,2 بتعليق حفيظ دراجي.

10. مباراة نتر ميلان وأتلانتا ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة الدوري الإيطالي (يوتيوب) بتعليق ميشيل سعد .

11. مباراة نادي ليل ومارسيليا ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق نوفل باشي.

المصدر : الوطنية