عدد كبير من المباريات الهامة والمثيرة تقام اليوم السبت الموافق 15 يناير 2022، على مختلف الملاعب العربية والدولية، ضمن لقاءات وصراعات كروية هامة.

"الوطنية" تضع بين أيديكم جدول مواعيد مباريات اليوم، والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الرياضية الإخبارية اليومية، وهي كالتالي :-

1. مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 3:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 2:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN 4k بتعليق حفيظ دراجي.

2. مباراة بايرن ميونخ وكولن ضمن الدوري الالماني، في تمام الساعة الـ 5:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 4:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports HD 3 TR .

3. مباراة الفيصلي والنصر ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 6:05 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 5:05 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة SSC Sport 5HD & 5SD بتعليق سمير المعيرفي.

4. مباراة السودان ونيجيريا ضمن كأس الأمم الأفريقية، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN MAX 1,2 بتعليق سوار الذهب .

5. مباراة الحزم والأهلي السعودي ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة SSC sport 6HD & 6SD بتعليق حماد العنزي .

6. مباراة التعاون و الهلال ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة SSC sport 1HD & 1SD بتعليق مشاري القرني (HD) و محمد الخامسي (SD).

7. مباراة مانشستر يونايتد و أستون فيلا ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق عصام الشوالي .

8. مباراة مصر وغينيا بيساو ضمن كأس الأمم الأفريقية، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN MAX 1,2 بتعليق علي محمد علي .

9. مباراة أودينيزي ويوفنتوس ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة الدوري الإيطالي (يوتيوب) بتعليق ميشيل سعد .

10. مباراة بريست و باريس سان جيرمان ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق عامر الخوذيري .

11. مباراة اشبيلية و ريال بيتيس ضمن كأس ملك إسبانيا، في تمام الساعة الـ 11:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة  Premier Sports 1 HD .

المصدر : الوطنية